رئيس النصر يسخر من قرارات حكم لقاء الهلال والشباب

سبورت – علاء العلي

أعرب سعود آل السويلم، رئيس نادي النصر عن اندهاشه من قرارات الحكم الهولندي داني في اللقاء الذي جمع الهلال والشباب مساء السبت.
الشباب تعرض للخسارة بهدف نظيف أمام ضيفه الهلال 0-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، في ختام الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكتب رئيس النصر من خلال حسابه عبر تويتر: ”حكم يوقف اللعب ويتوجه لتقنية (الفار) من أجل كرة مشتركة تحتمل إبراز كارت أصفر أو أحمر، ولا يوقف اللعب من أجل التأكد من ضربة جزاء واضحة؟ هل من تفسير؟”.
كما علق السويلم على إصابة عمر عبدالرحمن “عموري”، على أرض ملعب الملز، قائلًا: “حذرنا من أرضية الملعب من أجل المصلحة العامة، وفسروها بـ(صعب المحال)، ولا بد من حل حتى لا نخسر نجومًا آخرين”.
يذكر أن سعود آل سويلم طالب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، بالتدخل شخصيًا لحل سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، مؤكدًا أن وضع الملعب أصبح خطيرًا.
وكتب رئيس النصر في تغريدة سابقة: ” أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ، سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد تُعرّض اللاعبين لإصابات خطيرة، وتفسد متعة الدوري، وتضيّع ملايين صُرفت لجعل دورينا أقوى وأجمل”.
يذكر أن الهلال رفع رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف النصر، لكن لدى الهلال مباراة مؤجلة مع الاتفاق من الجولة الخامسة، وستقام 6 نوفمبرالمقبل.
بينما تجمد رصيد الشباب عند 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

104