الاخضر تحت 19 عامًا يستهل مشواره في كأس آسيا بالفوز على ماليزيا بهدفين مقابل هدف

كسب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا لكرة القدم نظيره الماليزي بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهما اليوم على ملعب “باتريوت كاندرابهاغا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا .
وجاء الهدف الأول للمنتخب السعودي عن طريق تركي العمار، بعد مرور 24 دقيقة من انطلاق المباراة، قبل أن يعزز البديل سالم السليم التقدم للأخضر بهدف آخر في الدقيقة 78 ، وسجل لاعب منتخب ماليزيا محمد هادي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 .
وحصد المنتخب السعودي أول 3 نقاط، في الصدارة بشكل مؤقت، لحين انتهاء مباريات الجولة الأولى من المجموعة ذاتها، باللقاء الذي يجمع بين طاجيسكتان والصين في وقت لاحق اليوم .
وبدأ المنتخب الشاب المباراة بتشكيل مكون من ، عبدالرحمن الشمري وسعود عبدالحميد ونايف الماس وحسان التمكبتي وفراس البريكان وتركي العمار وخالد الغنام ومهند الشنقيطي ومنصور البيشي وفرج الغشيان وحازم الزهراني.
وجاء على دكة البدلاء ، نواف الغامدي ومحمد الدوسري وخليفة الدوسري ومخير الرشيدي وسالم السليم وحامد الغامدي وإبراهيم محنشي وعبدالعزيز الضويحي وصافي الزقرتي وعبدالله الحمدان وعبدالمحسن القحطاني.
ويخوض المنتخب السعودي مباراته المقبلة في البطولة الثلاثاء القادم أمام نظيره الصيني، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة .

10