نجران يكتفي بحصة تدريبية واحدة .. والإدارة تنفي عزوف الشرفيين عن الدعم

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران يوم الجمعة بتمرين مسائي تحت اشراف المدرب الصربي ميودراج ياشيش, وذلك بعد خوض اللاعبين لقاء ودي يوم الخميس أمام أبها والذي انتهى بالتعادل الإيجابي لكل منهما. وشهدت التدريبات تكامل في صفوف اللاعبين باستثناء المهاجم الاردني حمزة الدردور والذي يعسكر مع منتخب بلاده استعداداً لتصفيات كأس العالم 2014 والمقرر اقامتها في البرازيل.

من جانب آخر, أصدرت إدارة النادي بياناً صحفي, نفت فيه عزوف أعضاء الشرف عن دعهما, مؤكدة أن النتائج الجيدة تحققت بفضل دعمهم ووقوفهم مع الكيان النجراني, وقالت فيه:

طالعتنا بعض الصحف في الأيام القليلة الماضية بخبر مفاده أن إدارة نادي نجران قامت بإلغاء معسكر الفريق خارج نجران بسبب عزوف أعضاء شرف النادي عن الدعم. ومن خلال هذا البيان تود إدارة نادي نجران أن توضح الآتي :

أولاً:المعسكر كان مجرد فكرة طرحتها الإدارة على الجهاز الفني للفريق ولم يكن هناك قرار نهائي بإقامة المعسكر وتم إلغاءه.

ثانياً: بعد طرح فكرة المعسكر على الجهاز الفني لم يقبل الفكرة وفضل عمل معسكر داخلي من أجل المحافظة على التركيز الذهني للاعبين بوجودهم مع أسرهم وذويهم

ثالثاً: كان عضو الشرف عبد الله علي عباجة على دراية بفكرة المعسكر من خلال تواصله مع الإدارة ووجوده المستمر بالنادي وقد تكفل بتكاليف المعسكر في حال أعُتمد من قبل الجهاز الفني .

رابعاً: الحديث عن عزوف أعضاء الشرف عن دعم النادي ليس صحيح وبعيد كل البعد عن الواقع والدليل على ذلك أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية كان هناك دعم لا محدود من قبل أعضاء الشرف للنادي تمثل في :

1- تكفل عضو الشرف الشيخ مسعود بن مهدي آل حيدر بتذاكر جمهور نادي نجران في مباراته مع الهلال , وتكفل بمكافاة الفوز في نفس المباراة أن حدث وفاز نجران , تكفل بمعسكر الفريق الاولمبي في جدة في مباراته مع نظيرة الاولمبي للنادي الأهلي , كما تكفل بمعسكر الفريق الأول للنادي في جدة لملاقاة نادي الوحدة في الجولة السادسة من دوري زين السعودي

2- تكفل عضو الشرف علي عطران آل عقيل بمعسكر الفريق الأول لمباراة الاتفاق الأخيرة في الجولة الخامسة , كما تكفل بمكافاة الفوز في نفس المباراة وهو ما تحقق بتوفيق الله وقام هو شخصيا بتوزيعها في مقر النادي بواقع 6000 ريال لكل فرد من أفراد الفريق .

3- قدم عضو الشرف محمد بن صالح آل شرمة 700 الف ريال لإدارة النادي وتم صرفها كرواتب للاعبين قبل عيد الفطر المبارك .

4- تكفل عضو الشرف عطران هادي الصقور بأول معسكر للفريق الأول بمدينة الرياض والذي سيكون في 4/12/1433هـ لملاقاة فريق النصر .

5- تكفل عضو الشرف حمد بن صالح آل شرمة بتكاليف مقر للمركز الإعلامي بالنادي , كما تكفل بمكافاة الفوز على هجر وعلى الرغم من أن النتيجة التي آلت إليها المباراة هي التعادل إلا انه قام بإعطاء كل فرد من أفراد الفريق 4000 ريال مكافاة فوز

وكل هذا الدعم والتحفيز دليل واضح على عدم صحة ما جاء في الخبر الصحفي عن عزوف أعضاء الشرف عن الدعم.

وبعد هذا تود إدارة نادي نجران أن توضح أن الانتصارات التي حققها الفريق الأول خلال الجولات الماضية كان بتوفيق الله وعونه ثم بدعم أعضاء الشرف وتحفيزهم ومساندتهم الدائمة ووقوفهم مع إدارة النادي وتذليل الصعوبات من أجل ان يحقق النادي تطلعات جماهيره ومحبيه .

وفي ختام هذا البيان تتقدم إدارة نادي نجران بكل الشكر والعرفان للصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران والرئيس الفخري للنادي على دعمه المستمر وكذلك تشكر إدارة نادي نجران أعضاء الشرف على وقفتهم الصادقة مع ناديهم , والشكر موصول للجميع من جمهور ومحبين ومنسوبين .

97