أمير حائل: المنطقة جعلت رالي حائل فعالية عالمية

رالي حائل

أكد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبوراس أن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز كان وراء التطور الكبير الذي يشهده الرالي عاماً بعد عام، والتطور والامتياز في جميع الفعاليات التي تحتضنها المنطقة.

وأبان أبوراس في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية والجهات الحكومية كافة تشارك هيئة تطوير منطقة حائل في تنظيم الفعالية وما يصاحبها من فعاليات، بالإضافة إلى مشاركة القطاع الخاص، عاداً التعاون البناء أحد أسباب نجاح الفعالية واستمراريتها طوال 8 سنوات.

وكشف أمين منطقة حائل عن تنسيق وعمل مشترك مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، لإقامة أولمبياد للصحراء، بعد النجاح الذي حظي به مهرجان الصحراء الذي نظم الشهر الفائت ، مفيدا أن أمانة المنطقة استحدثت إدارة لخدمة المجتمع تعنى بالمشاركة المجتمعية ويقدم فيها الخدمات اللازمة للمجتمع بشكل حديث وتقني.

وعدّ المهندس أبو راس وصول رالي حائل ليكون جولة دولية من الأمور المهمة التي تحسب لمنطقة حائل بشكلٍ عام ومنظميها بشكلٍ خاص، لاسيما وأنها الفعالية الوحيدة على مستوى المملكة التي حققت صيتا عالميا.

وأرجع تفرد حائل عن غيرها من المناطق في الجانب السياحي إلى تنوع التضاريس فيها، وملائمة أجواءها طوال العام، إضافة إلى تميزها بتراثها الخاص، مبيناً أن سمو أمير المنطقة كان له فضل كبير في استقطاب الزوار للمدينة على مدار العام.

وأوضح أمين منطقة حائل أن أمانة المنطقة تسعى لتطوير المتنزهات والطرق والإسكان، حتى يجد السائح جميع احتياجاته لتكون رحلته في غاية المتعة والفائدة.

112