البرازيلي ياقو : بالعزيمة والاصرار سنصحح المسار

لاعب القادسية شايع شراحيلي : نسعى لتعويض ما فاتنا ومصالحة جماهيرنا

أكد البرازيلي ياقو سانتوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية اصرارهم الكبير على النهوض من دائرة النتائج السلبية التي صاحبت الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة .
وقال ياقو – : نتسلح بالعزيمة والأصرار في مواجهة الحزم ، التي ستقام اليوم ( الخميس ) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في افتتاح مباريات الجولة السادسة لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتابع : فترة التوقف كانت جيدة لتصحيح الأخطاء التي وقعنا بها والتي كانت سبباً في فقدان نقاط كانت في متناول أيدينا، فنحن نقدم مستويات جيدة، ولكن بسبب بعض الهفوات الناتجة عن غياب التركيز، النتائج لا تكون في صالحنا.
وأضاف ياقو – : تعاهدنا على التركيز التام ومضاعفة الجهود حتى نحقق ما نريد أمام الحزم ومصالحة جماهيرنا بثلاث نقاط غالية.
وختم ياقو سانتوس : مواجهة الحزم لن تكون سهلة ، وتتطلب منا نسيان ما فات وفتح صفحة جديدة والتسلح بالعزيمة والإرادة القوية ،لكي نكون بالموعد في تلك المناسبة وتصحيح أوضاعنا قبل فوات الآوان.

============

 

قال شايع شراحيلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أنهم أستعدوا جيداً لمواجهة الحزم اليوم ( الخميس ) في افتتاح مباريات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأضاف شايع – : ندرك جيداً أهمية الفوز في مباراة الحزم وحصد النقاط الثلاث ، بالرغم من كونها تقام خارج ملعبنا.
وزاد شايع : مباراة الحزم بمثابة عنق الزجاجة ، الفوز فيها سيرفع معنويات اللاعبين ويعزز ثقتهم في أنفسهم، فالفريق القدساوي لديه عناصر مميزة ويقدم مستويات مميزة في جميع مبارياته ، وظهر بخطوط متماسكة ،إلا أن الحظ يعانده من ناحية النتائج.
وتابع شايع ” مدربنا حرص على استغلال فترة التوقف بشكل جيد لمعاجلة الأخطاء والتشديد على ضرورة التركيز من البداية للنهاية، كما حرص على التأكيد على الجميع بالإلتزام بالتكتيك الفني الذي يضعه خلال المباريات .
وختم ” نعرف أننا فرطنا بنقاط سهلة ،لكن قدر الله وما شاء فعل، ونعد الجماهير القدساوية بأن القادم سيكون افضل لفريقهم، وسنقدم مستوى يكون مقروناً بالنتائج في المباريات المقبلة ، وكل ما نحتاجه منهم هو الدعم والمساندة للشد من آزر اللاعبين لاسيما في تلك المرحلة فالجمهور هو الوقود الحقيقي لأي فريق ” .

101