مدرب الفتح الجبال : مواجهة الرائد مهمة ونسعى لمواصلة الانتصارات

أقام المركز الإعلامي لنادي الفتح، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفيًا للحديث عن تحضيرات النموذجي لمواجهة الرائد يوم الجمعة في تمام الـ 6:15 م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

و شدد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد فتحي الجبال على أهمية تلك المباراة كونها تقام بين فريقين يعيشان فترة من النشوة بعد تحقيق انتصار في آخر مباراة لكل منهما.

ويرى “الجبال” أن الرائد هذا العام لديه لاعبين متمكنين ، لاسيما في منطقة الوسط و الهجوم ، بينما يتواجد لدى الفتح لاعبين قادرين على صنع الفارق، لذلك المباراة ستكون صعبة على الفريقين ومن يكون أكثر تركيزًا بالمباراة وأقل أخطاءً هو من سينتصر، ونحن سنسعى بالتأكيد لمواصلة انتصاراتنا والتقدم النقطي و هذا هو الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه و العودة به من بريدة.

من جانبه، علّق اللاعب علي لاجامي، خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة الرائد مهمة بالنسبة لنا، حيث تأتي بعد تحقيق الفريق لانتصار أمام الاتحاد ، وارتفاع سقف الطموح لمواصلة الانتصارات، علمًا بأن المباراة تقام أمام فريق منافس و له نفس الطموحات، و من هذا المنطلق أتت أهمية هذه المباراة.

وأكد “لاجامي” أنهم سيسعون في الفريق لتنفيذ ما يطلبه الجهاز الفني وتقديم كل ما لديهم في سبيل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصار

10