الشباب يستعد للهلال بمتابعة البلطان ولجنة تطوير الألعاب المختلفة تعقد أول اجتماعها

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم الثلاثاء استعداداته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا، وذلك استعداداً لملاقاة نظيره بنادي الهلال يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

استهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال الذي كثف الجرعات اللياقة للاعبين من خلال تمارين السرعات والتتابع واللف حول الملعب، بالإضافة إلى تمارين تقوية العضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أخضعها لتطبيق تدريبات فنية منوعة في منتنصف الملعب تمثلت في التمرير السريع من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة أثناء الضغط، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف. واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي هتان باهبري وعبد الله الخيبري، وذلك بعد فراغهما من مشاركتهما مع المنتخب.

لجنة تطوير الألعاب المختلفة تعقد أول اجتماعها

تفعيلاً لخطة الـ (30 يوم عمل) العمل التي أقرها رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان لتطوير منظومة العمل بالنادي، عقدت لجنة تطوير الألعاب المختلفة أول اجتماعاتها برئاسة أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني وعضوية الأستاذ خالد العليان والأستاذ فالح الشهراني، وذلك لدراسة أوضاع واحتياجات الألعاب المختلفة في النادي.

99