الراشد يدعم خزينة الفتح .. والفريق يستأنف تحضيراته للفتح – صور

أستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي بالاحساء بعد الاجازه التي منحها المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال للاعبي الفريق والتي أستمرت لمدة ثلاثة أيام, وذلك وسط حضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق ونائبة المهندس سعد العفالق وعضو مجلس إدارة النادي علي اليوسف ونائب المشرف العام على الفريق إبراهيم الشهيل و نائب رئيس الغرفة التجارية بالاحساء محمد العفالق.

وأستهل الفريق الفتحاوي تدريباته بالأجتماع الذي عقده الجاهزين الفني والاداري بلاعبي الفريق والذي حثوا من خلاله لاعبي الفريق على مواصلة التألق وأن لايكون ماحققه الفريق في الجولات الماضية هو سقف حد الطموحات بل مضاعفة الجهود والظهور بمستوى أفضل خلال المرحلة القادمة ، وعمد المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال على تخصيص الفترة الاولى من التدريبات على الاهتمام الجوانب اللياقية لدى لاعبوا الفريق ومن ثم الخوض في بعض التدريبات على التمريرات السريعة والعرضيات وأختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبوا الفريق.

من جهة أخرى قدم عضو شرف نادي الفتح بدر بن راشد الراشد دعماً مالياً لميزانية النادي دعماً منه لتوجهات الإدارة الفتحاوية في جميع ألعابها المختلفة ، متمنياً أن تواصل جميع ألعاب النادي مسيرتها المميزة  التي حققت الموسم الماضي و الذي جاء بتظافر جهود الجميع . يذكر بأن دعم الراشد جاء بعد سلسلة من الدعم المتواصل لخزينة النادي.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق باسمه و نيابة عن إدارة ناديه عن شكرهم و تقديرهم على الدعم السخي الذي قدم و ما هو الا باكورة للدعم المتواصل.

101