غداً تنطلق بطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية

تنطلق غداً الثلاثاء بطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية على درع التفوق العام لوزارة الداخلية التي ينظمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي وتستمر لمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 350 رامياً يمثلون ( 14 ) قطاعاً امنياً وعسكرياً وذلك على ميادين الرماية الدولية التابعة لمدينة تدريب الأمن العام بالرياض .
وضمت قائمة القطاعات المشاركة : الأمن العام ، الحرس الوطني الاستخبارات العامة , قوات الطوارئ الخاصة , الدفاع المدني , قوات الأمن الخاصة , حرس الحدود , الحرس الملكي , السجون , كلية الملك فهد الأمنية , كلية نايف للأمن الوطني , الجوازات , مكافحة المخدرات , قوات أمن المنشآت .
وسيتضمن برنامج اليوم الأول ( الثلاثاء ) الذي ستقام منافساته في ميدان الرماية الداخلي : مسابقة رماية الدقة على مرحلتين الأولى ( 20م ) والثانية ( 15م ) ، للمسدس عيار ( 9 ملم ) ، وتختتم بمسابقة الرماية السريعة مسافة ( 15م ) ، فيما سيتضمن اليوم الثاني ( الأربعاء ) الذي سيقام في الميدان الخارجي فرضيتان ( الأولى والثانية ) لمسابقة الرماية التكتيكية للمسدس عيار ( 9 ملم ) ، ومسابقة الرماية التكتيكية على مسافة من ( 2م ) إلى ( 20م ) ، وستشمل منافسات اليوم الثالث ( الخميس ) بالميدان الخارجي الفرضيتان الثالثة والرابعة للرماية التكتيكية “مسدس “عيار ( 9 ملم )، ومسابقة الرماية التكتيكية على مسافة من ( 2م ) إلى ( 20م ) ، على أن يقام الحفل الختامي يوم الأحد المقبل .
ورحب رئيس الإتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة العقيد / سلطان الودعاني بجميع المشاركين من مختلف القطاعات العسكرية ، مثمناً حرصهم وتعاونهم مع الإتحاد للمشاركة والمساهمة في إنجاح البطولة التي تقام في نسختها الثالثة .
وأشار الودعاني إلى أن جميع اللجان العاملة أنهت استعداداتها الفنية والتنظيمية والإدارية لتحقيق أقصى درجات النجاح للبطولة التي ستشمل منافسات الرماية السريعة والدقة والتكتيكية.
وقدم العقيد/ سلطان الودعاني شكره لسعادة مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب وللقائمين على ما وجده الإتحاد بمدينة تدريب الأمن العام من تعاون لتجهيز الميادين وتسخير جميع الإمكانيات لظهور البطولة بالشكل المميز ، منوهاً بما شاهده من تجهيزات فنية وتنظيمية مميزة خلال جولته التفقدية لميادين المنافسات .
من جانب آخر اختتمت ( الاثنين ) تدريبات الرماة التي أقيمت على مدار ال 10 أيام الماضية ، قبل خوض المنافسات بشكل رسمي غداً .

9