بطولة سوبر كلاسيكو الودية : الاخضر يواجه العراق على ملعب جامعة الملك سعود

يلتقي المنتخب السعودي بنظيره العراقي غدا على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض ضمن الجولة الثانية والأخيرة من منافسات بطولة “سوبر كلاسيكو” الرباعية لكرة القدم ، التي تختتم بعد غد الثلاثاء في جدة بموقعة الكلاسيكو الإميركي الجنوبي المنتظرة بين البرازيل والأرجنتين .
وكان المنتخب الوطني خسر مباراته الأولى أمام البرازيل الذي لعب بكامل نجومه ، إلا أنه قدم مستوى مميزاً في مواجهة نجوم السامبا وحظي بإشادة الجميع وفي مقدمتهم مدرب ولاعبي البرازيل، وهو يتطلع إلى مواصلة عروضه القوية لتكون خير ختام لمشاركته في الدورة الودية الدولية التي تعد جزء من إعداده لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل .
ورغم الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية إلا أن المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي قد يجري بعض التغييرات على التشكيلة للوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين واختبار البعض الآخر خصوصا في خط الهجوم الذي مازال يفتقد للمهاجم الهداف.
وتلقى المنتخب العراقي خسارة برباعية من أمام الأرجنتين ولم يقدم الأداء المأمول منه لا سيما في شوط المباراة الثاني، فإنه يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية .

103