قطر ترد على بلاتر: جاهزون لاستضافة المونديال في أي وقت

قطر 2022

أكدت اللجنة العليا القطرية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2022 أنها جاهزة تماما لاستضافة البطولة في الصيف أو الشتاء ردا على تصريحات لمسؤولين بارزين بشأن امكانية تغيير موعد النهائيات لتجنب اللعب في درجة حرارة مرتفعة.

واقترح رئيس الاتحاد الاوروبي ميشيل بلاتيني اقامة البطولة في الشتاء بدلا من موعدها المحدد في الصيف بينما قال رئيس الاتحاد الدولي الفيفا سيب بلاتر يوم الخميس ان أي طلب لتعديل الموعد يجب أن يأتي من قطر.

وقالت اللجنة العليا القطرية المنظمة للبطولة في بيان يوم الجمعة لقد أظهرنا منذ مرحلة ترشيح ملف قطر قدرا كبيرا من الالتزام باثبات حقيقة قدرتنا على تطبيق تكنولوجيا التبريد في الملاعب وأماكن التدريب ومناطق المشجعين.

وأضاف نحن في هذا الصدد نؤكد حرصنا على تقديم الحلول لايجاد أجواء مثالية ومريحة للاعبين والجماهير وتطوير هذه الحلول وجعلها مستدامة بيئيا. كما أننا ماضون في تنفيذ وتطوير هذه التكنولوجيا والتزامنا هذا يرتكز على الارث الذي سيقدمه هذا الحدث لقطر وللدول ذات الطبيعة المناخية المشابهة.

وتابعت اللجنة أكدنا مرارا على أننا وضعنا في حسابات ملفنا أن نستضيف هذا الحدث في صيف عام 2022. وقد ألمحت شخصيات عالمية مختلفة الى أنها تفضل اقامة البطولة في الشتاء ونحن في حقيقة الامر جاهزون وفي أتم الاستعداد لاستضافة كأس العالم في الصيف أو في الشتاء.

وجاء فوز قطر باستضافة النهائيات لاول مرة في الشرق الاوسط بعد منافسة مع استراليا وكوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة.

وقالت اللجنة كرة القدم هي اللعبة الاكثر شعبية في الشرق الاوسط. شعوب منطقتنا تنتظر لحظة صناعة التاريخ في هذا الجزء من العالم ونحن ملتزمون وحريصون على الايفاء بالوعود التي قطعناها على أنفسنا.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    كفو والله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 8:54 م
  2. عبدالرحمن الشمراني
    2

    هذا الشغل السنع :-P قد غطاء الكولا وبتستضيف العالم بأسره

    ي سلامي عليكم ي السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 10:23 م
  3. الملكية اهلاوية
    3

    دولة تتقدم بسرعة الضوء فهي تمتلك قناة الجزيرة الاخبارية التي اجتاحت العالم وقنوات الجزيرة الرياضية اكتسحت جميع القنوات لتقدم خدمات رياضية بارسعار منافسة شركات عالمية منشات عملاقة وتستضيف كاس العالم في الصيف او الشتاء فهم جاهزون شغل نظيف تحية للقطريين ولا تحية للديناصورات ولا تحية للتعساء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 10:58 م
  4. شبيه الفيل
    4

    هههههههههه

    العالمية صعبة قوية العالمية ما تجحي بالرشاوي :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2013 الساعة : 1:27 ص
104