إنطلاق التصفيات المؤهلة للمهرجان الثالث للرياضة المدرسية بتعليم الخرج بـ 250 مشاركا

تنطلق اليوم الأحد 5 صفر 1440 منافسات التصفيات المؤهلة للمهرجان الثالث للرياضة المدرسية بتعليم الخرج, يستضيفها نادي الحي بثانوية الإمام البخاري.

وقد أوضح مدير تعليم الخرج – المشرف العام على البطولة – الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي أن المنافسات تأتي ضمن الخطة التشغيلية لمشروعات وكالتي التعليم للعام الدراسي الحالي, للرياضة المدرسية للصغار يستضيف تعليم الخرج المجموعة الأولى لتصفيات المهرجان ” الرياض, الأفلاج, وادي الدواسر, الحوطة والحريق, الطائف, المجمعة, الزلفي, شقراء, الغاط, القويعية, والخرج”.

وأشار العتيبي إلى أن تعليم الخرج أنهى استعداداته منذ وقت مبكر, حيث تم تكليف لجان البطولة مكونة من 33 مشرفا ومعلما, بلغ عدد المشاركين 250 مشاركاً, وأنهت الإدارة عقد الإجتماعات لضمان سير البطولة على الوجه الأكمل.

وأكد العتيبي أن مثل هذه المنافسات تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الشخصية المتكاملة المتزنة وتعتبر هذه المنافسات أرض خصبة لاكتشاف المواهب وتعزيزها وبث روح التنافس بين الطلاب.

من جانبه أوضح رئيس النشاط الطلابي بتعليم الخرج – رئيس لجان البطولة – الأستاذ منصور بن سعد السعيدان أن هذه البطولة التي تشرف تعليم الخرج باستضافة المجموعة الأولى لـ 11 إدارة تعليمية قد تم الإنتهاء من كافة الإستعدادت والترتيبات بدءاً من الاستقبال في المطار والسكن والضيافة وضمان كافة الخدمات والتجهيزات وتم تكليف عدد من اللجان للعمل في البطولة بإشراف ومتابعة من سعادة مدير تعليم الخرج – المشرف العام على البطولة الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي.

وأكد السعيدان أن النشاط الطلابي بتعليم الخرج يعد أحد أبرز بيوت الخبرة لما له من تجارب مميزة في استضافة البطولات مرحبا بكافة الوفود المشاركة متمنيا لهم طيب الإقامة والمشاركة.

وقال السعيدان أن البطولة التي تستضيفها الخرج تتضمن منافسات ” كرة القدم والجمباز ” لطلاب المرحلة الإبتدائية, مؤكدا جاهزية إنطلاق البطولة في موعدها.

109