نشأت أكرم: السعودية محظوظة بولي العهد وآل الشيخ

أشاد لاعب وسط المنتخب العراقي السابق “نشأت أكرم” بالمجهودات الكبيرة المبذولة من قبل سمو الأمير محمد بن سلمان ومعالي المستشار تركي آل الشيخ للمساهمة في تطوير الكرة السعودية والعربية.
وقال لاعب الشباب السابق: ” بالفعل أجمل أيام حياتي هي التي قضيتها داخل جدران نادي الشباب، فقد كانت 3 مواسم ممتازة جدًّا من خلال المستوى وتحقيق النتائج الطيبة وبناء جيل ممتاز”.
وأكمل:“عندما أتواجد بالسعودية أحرص دائمًا على زيارة نادي الشباب، وحينها أكون مثل الشخص الذي يتنفس بعد غياب التنفس عنه فترة”.
وأضاف:“الشباب نادٍ نموذجي، وأتمنى أن يعود كما كان في السابق وأفضل، وذلك بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمستشار تركي آل الشيخ”.
وأردف:“بوجود خالد البطان بـ”الشباب” صارت قفزة بالنادي، وسعدت كثيرًا بعودته مثل كثيرين من محبي النادي”.
وواصل:“اتقدم بجزيل الشكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والقيادة السعودية على توجهاتهم لخدمة الرياضة العربية ودعم الكرة العراقية، والحرص على تواجدهم بالبطولة التي يُشارك فيها منتخبات البرازيل والأرجنتين”.
وختم:“أتمنى لو كنت لاعبًا في الفترة الحالية، فاللاعبون حاليًا محظوظون بدعم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وتوجههم لجعل الدوري السعودي من أقوى دوريات العالم”.

101