تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ معهد العاصمة النموذجي يُدرب طلابه على صيانة أجهزة الجوال

ضمن أنشطته الطلابية وبالتعاون مع قسم التقنيات ، أقام القسم الثانوي بمعهد العاصمة النموذجي ، دورة تدريبية للطلاب في “صيانة أجهزة الجوال”.
قدم الدورة رئيس قسم التقنيات بالمعهد الأستاذ فواز الزهراني ، وشاركه في التدريب الطالبين عبدالرحمن الموسى ومهند حافظ ، وقد حضر افتتاح الدورة قائد القسم الأستاذ لطفي الدرعان ورئيس قسم التدريب بالمعهد الأستاذ بندر الحيدر ووكلاء القسم الثانوي فهد الدوسري وزياد الدخيل وأمين مصادر التعلم بالقسم الأستاذ فهد الحيدري ، وفي البداية قدم الأستاذ فواز محاضرة عن الهدف من الدورة وهو دعم مبادرة التوطين لقطاع الاتصالات تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ وكذلك أهمية دورالطلاب في بناء وطنهم واطلع الطلاب المشاركون على كيفية صيانة الجوال، إضافة لطرق ومراحل الصيانة .
ولاقت الدورة التدريبية تفاعلًا من الطلاب خاصة أنها تهدف لتسجيل مواهب في مجال صيانة الجولات، الدورة تحت إشراف رائد النشاط بالقسم الثانوي سالم بانقيطة .
وفي لقاء مع قائد القسم لطفي الدرعان قال : ضمن برامج النشاط الطلابي أقيمت دورة في صيانة الجوال استفاد منها خمسة وثلاثون طالبا،وكان التفاعل رائعا ولا شك أن مثل هذه الدورات تثري خبرات الطلاب وتحقق رؤية المملكة والشيء الجميل أن من قدم الدورة من طلابنا وهم متواجدون في سوق العمل.
ذكر ذلك للصحيفة مشرف الإعلام بالمعهد محمد الشهري

107