الكولومبي عبدالرحمن يظهر في تدريبات الوحدة .. وداود يطلب دعم أعضاء الشرف

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته بعد الاجازة التي منحت للاعبين, وأشرف التونسي كريم سالم على التدريبات التي شهدت تواجد المحترف الكولومبي رونالد والذي غيّر اسمه إلى عبدالرحمن بعد أن أعلن اعتناقه الاسلام, حيث يخضع لتجربة فنية قبل فترة الانتقالات الشتوية من أجل تسجيله كأجنبي ضمن صفوف الفريق في حال نجاحه في التجربة.

من جانب آخر, التقى رئيس النادي علي داود مع أسرة نادي الوحدة برئاسة الأستاذ عبدالوهاب صبان وعدد من أعضاء الأسرة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة كريم المسفر ولطفي لبان وعادل عساس ود. خالد سيف الدين بجانب عدد من أعضاء الشرف إبراهيم عساس ومنصور أبو منصور بالإضافة إلى عدد من محبي الفريق الوحداوي وتناول اللقاء أوضاع النادي الحالية وجرى التباحث حول معالجتها وتمت الموافقة على مقترحات أسرة الوحدة ممثلة في النقاط التالية :

1. التنسيق مع إدارة النادي لدعوة محبي النادي في اجتماع شامل بمقر النادي يوم الثلاثاء 24/10/1433هـ .

2. حث المحبين على تجديد عضوية الشرف وفق اللوائح المعمول بها في النادي .

3. تقوم الأسرة بإنشاء صندوق لدعم فريق كرة القدم الأول كحوافز تسلم للاعبين وذلك حسب حصر أسماء المحبين لجمع التبرعات الخاصة بدعم فريق كرة القدم و إعداد لائحة الصرف تقوم بإعدادها لجنة من الأسرة ومن النادي على أن يتم صرف الحوافز في حالة الفوز في اليوم التالي من المباراة وذلك بالتنسيق بين إدارة النادي ولجنة الأسرة .

4.  التأكيد على أهمية حضور أعضاء الشرف والمحبين في التمارين والمباريات لدعم الفريق وخاصة في المباريات التي تقام في مكة المكرمة.

97