تقرير الجولة الخامسة من دوري الامير محمد بن سلمان : النصر ينفرد بالصدارة والفتح يعمق جراح الاتحاد

انفرد النصر بصدارة ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد فوزه الساحق على ضيفه الحزم 5-1 في الجولة الخامسة والتي شهدت غياب الهلال والاتفاق بسبب مشاركة الأول في مباراة السوبر السعودي المصري.وتألق نجم النصر أحمد موسى في المباراة مسجلا هدف واحد وصنع هدفين لمحمد السهلاوي وجوليانو ليلحق بصدارة ترتيب الهدافين بـ4 أهداف مشاركة مع مهاجم الهلال غوميز ولاعب الاتفاق جوانكا ومهاجم الشباب ناصر الشمراني.

وفي افتتاح الجولة لم يجد الاتحاد حلا لمشاكله الفنية حتى الآن ومُني بالخسارة الرابعة في الدوري وهذه المرة على يد الفتح 2-0 في مباراة طرد فيها قلب دفاع الاتحاد زياد الصحفي ..

ونجح الفريق الريداوي في تسجيل انتصاره الأول في الدوري عندما كسب مضيفه الفيحاء 3-0 في مباراة شهدت تألق المهاجم صالح الشهري الذي سجل هدفين وصنع الثالث ..

الأهلي بدوره واصل سلسلة انتصارته وتمكن من كسب ضيفه الفيصلي في مباراة شهدت تالق عمر السومة “هدف وصناعة” وطرد ظهير الفيصلي عقيل بلغيث.الأهلي بفوزه على الفيصلي 2-0 يكون قد فاز بذات النتيجة في الأربع مباريات الأخيرة ليقفز بذلك إلى المركز الثاني بـ13 نقطة.

وفي قمة مباريات الجولة تعادل التعاون مع ضيفه الشباب 1-1 .
وتقدم الشباب مبكرا عن طريقه هدافه ناصر الشمراني, قبل أن يدرك هيلدون التعادل في الشوط الثاني ..

وفي ذات الجولة فاز الوحدة على القادسية 1-0 , وفاز الباطن على أحد بنفس النتيجة.قائمة الهدافين:بافيتيمبي غوميز “الهلال” بـ4 أهدافأحمد موسى “النصر” بـ4 أهدافناصر الشمراني “الشباب” بـ4 أهدافكريستيان جوانكا “الاتفاق” بـ4 أهدافأكثر اللاعبين صناعة للأهداف:نور الدين مرابط “النصر” بـ3 أهدافإبراهيم الشنيحي “الفتح” بـ3 أهداف

99