فريق بحريني يعتذر عن ملاقاة الاتفاق ودياً .. والسبيعي ينضم لأول مرة للتدريبات

استانف لاعبي الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق تدريباتهم اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بعد الراحة الممنوحة من قبل المدرب السويسري آلين غيغر بعد العودة من مدينة نجران والمشاركة في المباراة الماضية التي انتهت بهزيمة الاتفاق بهدف يتيم.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء النجم العماني احمد كانو المتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة في الاستحقاقات الدولية الودية على ايام الفيفا وكذلك النجمين حمد الحمد وسلطان البرقان المتواجدين مع منتخب المملكة الاول.

واقتصرت التدريبات على بعض الجمل التكتيكية واللياقية واللعب بالكرة في المساحات المفتوحة ومن ثم ادى اللاعبين مناورة على منتصف الملعب بدون حراس ومناورة اخرى على ستة ابواب طبق من خلالها المدرب عدد من الجمل التكتيكية الفنية فيما اختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب حرس المرمى فيها الحراس الثلاثة خوجه وعبد الله السالم وفايز السبيعي الذي ينضم لاول مرة الى التدريبات الجماعية والوقوف بين الخشبات في اشارة واضحة الى تعافيه الكامل من الاصابة التي ابعدته كل تلك الفترة عن صفوف الفريق . تابع التدريبات نائب الرئيس خليل الزياني وامين الصندوق عدنان المعيبد

الى ذلك يبحث الجهز الاداري عن لقاء ودي يوم الجمعة القادم بعد اعتذار احد الفرق البحرينية وسيعلن عن اسم الفريق الذي سيتبارى معه الاتفاق في غضون آلــ 24 ساعة القادمة.

102