ميسي : مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا غاية في الصعوبة

ميسي

حذر ليونيل ميسي يوم الخميس من أن المباراة التي تخوضها الأرجنتين غدا الجمعة أمام فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 ، ستكون “شديدة الصعوبة” و”شاقة لأنها أمام منتخب يعرف ما يلعب من أجله ومنظم وفي حالة جيدة”.

وذكر قائد المنتخب الأرجنتيني بأن فنزويلا هي المنتخب الوحيد الذي فاز على راقصي التانجو في تصفيات كأس العالم الحالية: “فنزويلا يمكنها الاعتماد على الهجمات المرتدة لأن لديها لاعبين يتمتعون بالسرعة ، وهي قادرة على تنفيذها بشكل جيد”.

لكن نجم برشلونة جدد ثقته في المنتخب الأرجنتيني قائلا”سنلعب مثل كل مرة ، سنبحث دوما عن الفوز”.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات المونديال القارية وتسعى خلال الجولتين المقبلتين ، أمام فنزويلا الجمعة في بوينس آيرس وبوليفيا الثلاثاء في لاباز ، من اجل حصدأكبر عدد من النقاط بما يتيح لها فرصة الاقتراب أكثر من التأهل.

وحث ميسي على “أولا الفوز في مباراة غد على أرضنا ، ثم الذهاب إلى بوليفيا ومحاولة تحقيق نفس الأمر.. لو حصلنا على ست نقاط بالتأكيد سنكون قطعنا خطوة هائلة”.

واعترف النجم الأرجنتيني بأن شبح الخسارة 1/6 في لاباز عام 2009 مع المدرب الأسبق دييجو مارادونا لا يزال ماثلا أمام لاعبي التانجو.

وأكد “كلنا نعرف أن آخر مرة ذهبنا فيها إلى بوليفيا تعرضنا لضربة مؤلمة للغاية لنا جميعا ، ونود تغيير الصورة التي تركناها هناك”.

واعترف بأن ارتفاع لاباز عن سطح البحر يمثل مشكلة “لكن هناك منتخبات عديدة ذهبت إلى هناك وفازت ، ونحن أيضا يمكننا أن نفعل”.

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي متعصب
    1

    ان شاء الله تنهزمون يالارجنتين ليش عشان الفاشل ميسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 3:12 م
112