ريكارد رفض استدعاء بديل للشهراني .. المنتخب يغادر بـ23 لاعباً لاسبانيا

من المقرر أن تكون قد غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم الثلاثاء إلى اسبانيا على متن الخطوط السعودية, وذلك تأهباً لمواجهة المنتخب الاسباني يوم الجمعة المقبل في لقاء ودي ضمن أيام الفيفا.

وكان المنتخب قد أجرى تدريباته مساء يوم الثلاثاء على ملعب الامير فيصل بن فهد بـ”الملز” باشراف المدرب الهولندي فرانك ريكارد, ومشاركة جميع اللاعبين, حيث لم تشهد غيابات بسبب الإصابة.

وأكد ريكارد أنه لن يستدعي لاعب بديل للشهراني بعد أن تم استبعاده, وقال في تصريحات للإعلاميين بعد التدريبات “سنحاول استخراج تأشيرة له بالتعاون مع السفارة الاسبانية بالرياض وسيلحق بالبعثة في اسبانيا, وإذا تعثر ذلك سنكتفي بـ23 لاعب”.

يشار إلى أن اللاعبين هم “وليد عبدالله , ياسر المسيليم , خالد شراحيلي , كامل الموسى , عقيل بلغيث , منصور الحربي , محمد عيد , أسامه هوساوي , سلطان البيشي , خالد الغامدي , سعود كريري , معتز الموسى , أحمد عطيف , تيسير الجاسم , عبدالعزيز الدوسري , عبدالمجيد الرويلي , سلطان البرقان , حمد الحمد , سلمان المؤشر , مهند عسيري , ناصر الشمراني , محمد السهلاوي , عبدالرحيم الجيزاوي.”.

97