الاتفاق يحدد موعد وديته مع التعاون .. والاصابة تعاود الحمد
تدريبات الاتفاق

تدريبات الاتفاق “ارشيف”

أدى لاعبو فريق الاتفاق اﻷول لكرة القدم تدريباتهم مساء الخميس على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بقيادة مدرب الفريق البولندي سكورزا الذي وصل الدمام في ساعة متأخرة من مساء أمس اﻷربعاء عقب تمتعه بإجازة قصيرة عقب نهاية مباراة لخويا القطري الثلاثاء الماضي ضمن بطولة دوري ابطال آسيا واشتمل التدربب على الجوانب اللياقية والتكتيكية وتخللته مناورة على نصف ملعب دون حراس مرمى وأختتم بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب.

وتواجد في عيادة النادي اللاعب حمد الحمد لشعوره بشد بسيط فيما واصل البرازيلي كارلوس برنامجه العلاجي عقب تعرضه لإلتهاب في مفصل القدم . بينما أجرى اللاعب إبراهيم البراهيم أشعة مغناطيسية للكشف على موضع إصابته السابقة والتي على ضوئها سوف يتحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

ومن جانب آخر غاب عن التدريب الحارس فايز السبيعي لتواجده في الرياض لتسجيل حلقة في برنامج المسابقات الثقافي الرياضي ” الهدف ” لصالح القناة الرياضية السعودية.

وعلى صعيد المباراة الودية والتي سوف تجمع الاتفاق بالتعاون فقد تقرر ان تنطلق المباراة عند السادسة والنصف من مساء الجمعة على أن يلعب الشوط اﻷول قبل صلاة العشاء والشوط الثاني بعدها وذلك على ملعب ستاد مدينة اﻷمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو ريلام
    1

    الله يوفق الاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 12:32 ص
  2. ابو جربوع تعاوني
    2

    بالتوفيق للفريقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2013 الساعة : 8:34 ص
102