ال الشيخ ينسحب من الاستثمار المصري

قرر معالي المستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الإنسحاب من الإستثمار الرياضي في جمهورية مصر العربية وذلك عقب الأحداث والألفاظ النابية تجاه معالي المستشار الذي أفتعلتها جماهير نادي الأهلي المصري في مدرجاتها.
‏وقبل هذا القرار الذي جاء في وقت متأخر فجر اليوم الأثنين على قناة بيراميدز الرياضية أعلن آل الشيخ أنه يفكر جديا بالإنسحاب وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك حيث كتب ( افكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر … هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية … ليه الصداع !)
وفي نفس السياق تداخل الإعلامي السعودي رئيس تحرير جريدة الرياضية الأستاذ بتال القوس عبر القناة بأنه لم يتفاجئ من قرار انسحاب معالي المستشار تركي آل الشيخ من الإستثمار في مصر.ولا يمكن لأي مستثمر أن يتعايش مع ما حدث لمعالي المستشار في مصر. مؤكد أن الغالبية العظمى في مصر لا ترضى ما حدث ، ولكن لماذا لم نسمع منهم استنكار؟ هل الصمت معناه الرضا بها؟
وأن ما حدث هو شيء مؤلم جداً لكل مهتم بالكرة المصرية .كما تمنى القوس من كل قلبه ان يخرج معالي المستشار اليوم قبل الغد وأكد بأن المشاكل التي آتت من وراء الاستثمار غير مقبولة تماماً.
وكما تداخل رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان عبر الهاتف على نفس القناة انه يتمنى من المسئولين المصريين من وزارة الرياضة التدخل لأن شتيمة الأم شيء كبير جداً وغير مقبول نهائياً. كما أكد البلطان بأن شتيمة جمهور الأهلي المصري لمعالي المستشار تركي آل الشيخ؟ بأنه شيء غير مقبول نهائي ولا يدل على أخلاق المصريين المعروفة حتى لو قله او مأجورين فهذا غير مقبول في الملاعب المصرية والعربية.
وفي مداخلة لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى في نفس الموضوع ‏موجه كلامه للمستشار آل الشيخ قائلا : انا عايزك تقعد في مصر يا سيادة المستشار، إحنا مابنتهزمش والبلد دي فيها رئيس دولة محترم ورئيس مخابرات محترم، وأنت فتحت بيوت كتيرة وقولتلي إنك هتجيب للزمالك لاعيبة هدية ، لا هديتك عندي انك تكمل استثمارك في مصر.
وبخصوص مصير نادي بيراميدز أعلن آل الشيخ أن النادي سيبقى تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن. وأختتم آل الشيخ قراره بأن كل رجل في بيراميدز في ذمته.

10