فتح ملعب مباراة الامارات وأوزبكستان مجاناً للجماهير

جماهير الاماراتأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس عزمه تحريك عشرات الحافلات التي تقل الجماهير من مختلف أنحاء الدولة لمساندة المنتخب الوطني في مواجهته أمام أوزبكستان غدا الجمعة بأبو ظبي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

وقال مدير العلاقات العامة في الاتحاد عبدالقادر حسن اليوم الخميس إن “الاتحاد يطبق خطة متكاملة تتيح حضور جمهور بالآلاف، وستفتح أبواب الاستاد مجانا أمام الجماهير لحضور اللقاء. وتم التنسيق مع أندية كبرى في أبو ظبي والعين ورأس الخيمة ودبي لنقل الجمهور بالحافلات مجانا إلى ملعب المباراة”.

وأضاف “تم تخصيص بوابات للسيدات وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة. كما تمت دعوة الشركات لنقل موظفيها بصورة جماعية إلى الملعب وتم تخصيص بوابات لاستقبالهم”.

وتابع حسن “يتسع ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الذي ستقام عليه المباراة لأكثر من 42 ألف شخص. وتم تخصيص 2500 مقعد لجماهير أوزبكستان ليتبقى ما يقارب 40 ألف مقعد للجماهير الإماراتية” متمنيا أن “يزيد الحضور على 20 ألف شخص لمؤازرة منتخب الإمارات في هذه المواجهة المهمة”.

من جانبها، عقدت روابط مشجعي أندية الإمارات اجتماعا بمقر نادي بني ياس بأبو ظبي لتنسيق الجهود الخاصة بنقل المشجعين إلى الاستاد لضمان تحقيق مساندة جماهيرية فاعلة خلف المنتخب.

وقال أحمد السعدي رئيس رابطة جماهير نادي بني ياس أن مختلف نوادي الامارات ستنقل جماهير بالمئات إلى الاستاد من مدن تبعد مئات الكيلومترات عن أبو ظبي مشيرا إلى أن “النوادي واتحاد الكرة وفرت كافة احتياجات المشجعين من مأكولات وأعلام ولافتات تحمل اسم الإمارات”.

108