وسط حضور كبير وفعاليات مميزة الشبابيون يحتفلون باليوم الوطني

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان، وأعضاء مجلس إدارته،وجمع غفير من المواطنين والمقيمين، أقامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب مساء اليوم الأحد بمقر النادي احتفالة وطنية تحت شعار (وطن الأمجاد)، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ(88). وتضمنت فعاليات الحفل العرضة السعودية، ومعرضاً مصوراً يحكي قصة توحيد المملكة، مسيرتها التنموية، وفيلم وثائقي عن تاريخ المملكة، وفعاليات خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى خريطة المملكة التي شهدت توقيع الحضور. كما شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الحضور الذي تغنى باسم الوطن وتاريخه ومنجزاته التنموية الحضارية، مشيدين بخطوة نادي الشباب في الاحتفاء بالوطن والتعريف بتاريخه وإنجازاته منذ عهد المؤسس –رحمه الله- إلى أبناءه البررة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله-.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد بن عمر البلطان أن التفاعل الكبير من الحضور في هذه الفعالية يؤكد مدى التفاف المواطنين حول قيادتهم، وحبهم الكبير لوطنهم واعتزازهم بمنجزاته واستقراره وأمنه بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وأوضح الرئيس الشبابي أن الاحتفالية تهدف إلى التعريف بتاريخ المملكة ومسيرتها التنموية، وكفاح مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود – طيب ثراه- من أجل توحيدها تحت راية التوحيد، مؤكداً أن الحضور الكبير وتفاعله مع فقرات الحفل يؤكد اعتزاز المواطنين بقيادتهم الرشيدة، وفخرهم بالمنجزات التي تحققت منذ توحيد المملكة وحتى الآن في جميع المجالات.

وقدم الأستاذ خالد البلطان شكره وتقدير لمعالي المستشار الاستاذ تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على دعمه الكبير للنادي في كافة أنشطته وبرامجه المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية دعما لشباب وطننا الغالي في ظل قيادتنا الحكيمة والرؤية الطموحة.

105