الشلهوب يتحمل المسئولية ويعد جماهير الفيحاء بالحل

أعلن سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء تحمله مسئولية النتائج المخيبة للأمال للفريق في كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي.
وكتب الشلهوب من خلال حسابه عبر تويتر: ” نحن كإدارة نادي مسئولين مسئولية كاملة عن هذا الكيان باذلين الجهد بما يجعل هذا الكيان مميزاً في جميع نشاطاته والفريق الأول أتحمل أنا وزملائي في الجهاز الإداري أمام كل فيحاوي مخلص مسئولية ما يحصل في الفريق من إخفاقات وبإذن الله ثم بوقفتكم ودعمكم المعنوي سنعمل جاهدين على التصحيح”.
وكان الفيحاء قد تعرض للهزيمة أمام الاتفاق بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل أهداف الاتفاق، اللاعب كريستيان غوانكا عند الدقائق (33) عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة (5+90) والثالث (هاتريك) بحلول الدقيقة (7+90) لتنتهي المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لصالح أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.
بهذا الفوز، رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الفيحاء بلا نقاط في المرتبة الخامسة عشر -قبل الأخيرة- موقتًّا حتى انتهاء منافسات الجولة.

102