الاتحاد المصري: لقاء الأهلي والهلال في موعده!

أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم أن لقاء السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال سوف يقام في موعده في الرياض يوم السادس من أكتوبر المقبل.
وقال سويلم من خلال قناة بيراميدز: ” الاتفاق نهائي بين الأهلي والاتحاد المصري والسعودي ووزير الرياضة وكل الأطراف. الأهلي سيلعب يوم السادس من أكتوبر في السعودية ضد الهلال”.
وأضاف “لا نريد الحديث مجددا في هذا الملف. المباراتان (الأهلي والهلال – الزمالك واتحاد جدة) تمثلان علاقة بين مصر والسعودية. نريد في استمرار العلاقة القوية والرائعة بين البلدين”.
وأكمل: ” العلاقة أهم من أي مباراة ومن أي رياضة وهذا ما نريد إثباته وخصوصا بين اللقاء الأخير بين المنتخبين في كأس العالم”.
وتابع “الأمر محسوم نهائيا لأن الأشخاص المسؤولة اتخذت القرار بالفعل في وقت سابق”.
وأوضح “كان هناك اتفاقا نهائيا في حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد إلى جانب التنسيق مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية. اتفاق على التوقيت وكل شيء”.
وواصل حديثه: ” لا نريد الحديث عن هذا الأمر مجددا لأن القرارات تم اتخاذها بالفعل في وقت سابق. قرارات اتخذها المسؤول الأول في الأهلي وهو محمود الخطيب في حضور كل المسؤولين. الأمر أكبر من أي بيانات تُصدر. دولتان حريصتان على العلاقة بينهما”.
وختم: ” الاتفاقات كانت بحضور هاني أبو ريدة أيضا وهو عضو في الاتحاد الإفريقي ولذلك فالأمور كلها محسوبة – بخصوص طلب الأهلي تغيير موعد مواجهتي نصف نهائي الأبطال للموافقة على لعب السوبر – “

102