نظمها اتحاد القوى بالبارالمية السعودية ،، ختام ورشة عمل مدربي قوى ذوي الإعاقة

نظم اتحاد ألعاب القوى باللجنة البارالمبية السعودية اليوم في الرياض ورشة عمل لمدربي ألعاب القوى لذوي الإعاقة في الأندية الرياضية التابعة للجنة بمشاركة 25 مدرباً وبحضور المدير التنفيذي للجنة البارالمبية بالإنابة الأستاذ رشيد البداح ورئيس اتحاد ألعاب القوى الأستاذ عبدالرحيم آل الشيخ .
وحاضر في ورشة العمل نائب رئيس لجنة الحكام باللجنة عادل الجدعان وعضو اتحاد ألعاب القوى سعد الدوسري اللذان قدما شرحاً نظرياً ومرئياً لقانون ألعاب القوى والتعديلات التي طرأت عليه إضافة إلى شرح مفصل عن نظام الرازا الذي يرتكز على احتساب النقاط في منافسات ألعاب القوى لذوي الإعاقة وكذلك شرح لدمج فئات الإعاقة خلال المنافسات ، وسط تفاعل كبير من مدربي الأندية ومداخلات واستفسارات عن الموضوعات التي تم طرحها .
وسلم المدير التنفيذي للبارالمبية السعودية بالإنابة رشيد البداح ورئيس اتحاد ألعاب القوى باللجنة
الأستاذ عبدالرحيم آل الشيخ شهادات الحضور للمدربين عقب ختام الورشة ، كما كرما محاضري الورشة .
وقدم البداح شكره لمدربي ألعاب القوى على حضورهم وتفاعلهم مع محاورها بهدف تحقيق الاستفادة الكبرى ومعرفة كل جديد في قوانين ألعاب القوى لذوي الإعاقة ما يمكنهم من نقل هذه المعلومات وتطبيقها لتأهيل اللاعبين وبالتالي خدمة للمنتخبات السعودية في المحافل الإقليمية والقارية الدولية .
وقدم البداح شكره لاتحاد ألعاب القوى والمحاضران الجدعان والدوسري على ما قدماه خلال الورشة من معلومات قيمة وشرح مفصل لمحاورها.
فيما ركز آل الشيخ خلال كلمته في الورشة على أهمية البحث عن المواهب في المدارس والجامعات والعمل على صقل تلك المواهب في الأندية الرياضية بما يعود بالفائدة على منتخبات البارالمبية السعودية.

111