اتحاد الخليج الثقافي يشارك في عدة محافل بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانون

يشارك اتحاد الخليج الثقافي بعدة فعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانون وذلك في المنطقة الشرقية ودول الخليج العربي .
وقد عُرف عن اتحاد الخليج الثقافي مشاركاته المستمره في جميع المحافل والمناسبات الوطنية سوا في الداخل او الخارج واهتمامها بالجوانب الثقافية و الاجتماعية و الفكرية و الشعرية و الفنية و الأدبية .
هذا وقد عبر رئيس اتحاد الخليج الثقافي الاديب و الشاعر محمد بن يحيى المحيريق (( سفير يام)) عن فرحته و سعادته التي لا توصف بمناسبة اليوم الوطني السعودي وبمشاركته بهذه المناسبة بإسمه واسم أعضاء اتحاد الخليج الثقافي .
وقال اولاً ارفع أسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون سائلين الله أن يديم على وطننا أمنه وأمانه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة .
و نقول لهم سلمتم وسلم لنا الوطن وقيادته الحكيمة،
ودامت لنا أرض الأمن والأمن والرخاء.
وقد صرح رئيس اتحاد الخليج الثقافي ان من اهم فعاليات ومشاركات اتحاد الخليج الثقافي ستكون على النحو التالي الاثنين ١٧ سبتمبر لقاء رئيس مجلس ادارة اتحاد الخليج الثقافي على تلفزيون البحرين القناة الاولى ..
الخميس ٢٠ سبتمبر : مشاركة اعضاء اتحاد الخليج الثقافي في مجلس السبعات .
الجمعة ٢١ : مشاركة في الحكير لاند في الدمام.
الاحد ٢٣ : راعي مشارك في العثيم مول.
الاثنين ٢٤ : راعي مشارك في فعاليات بنك الرياض ومشاركة منسوبيه فرحة اليوم الوطني .

8