دوري الامير محمد بن سلمان : الاتحاد لمداواة جراحه امام التعاون والهلال يستدرج الباطن

تتواصل مباريات الجولة الثالثة ( جولة الوطن ) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم غدا بثلاث مواجهات تجمع الأولى فريق الشباب بنظيره الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
ويسعى الشباب إلى مواصلة انطلاقة القوية بالدوري حقق من خلالها بداية موفقة هذا الموسم، بالفوز في أول جولتين على حساب الاتحاد بهدف دون رد ، ثم تغلب على الفيحاء خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليتقاسم الصدارة بفارق الأهداف مع الهلال والنصر .
ويتطلع الفتح لتحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم ، بعد أن وقع الفريق في فخ التعادل السلبي مرتين ، مع القادسية ثم الوحدة .
ويحتل الشباب المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، والمتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد نقطتين .
وفي لقاء أخر يحل فريق الاتحاد ضيفا على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، ولم يقدم الفريقين نتائج مرضيه فالأول تلقى خسارتين بالجولة الأولى من أمام الشباب بهدف دون رد والثانية عن طريق القادسية بثلاثة أهداف دون رد ، لتضع الاتحاد في المركز الأخير بدون أي نقطة ، ما عجلت في إقالة مدربه الأرجنتيني دياز الذي لم يحقق أي فوز للفريق بأكثر من لقاء .
في حين تعادل التعاون في الجولة الأولى مع الأهلي 1-1 ، ثم تعادل مع الحزم بالنتيجة ذاتها ، ليحقق المركز السابع برصيد نقطتين .
وعلى ملعب نادي الهلال يستضيف فريق الهلال المتصدر نظيره الباطن غدا ، ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الشباب والنصر ، جاءت من انتصارين على الفيحاء بصعوبة بهدف دون رد ، والثاني على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في حين تعادل الباطن بالجولة الأولى مع الفيصلي 2-2 ، ثم خسر بالجولة الثانية من الاتفاق بنتيجة 3-2 ، ليحتل المركز الحادي عشر بنقطة واحدة .

105