الفيحاء يجري تمرينه الاخير قبل لقاء الاتفاق

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمرينه الأخير في المجمعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي حيث ستغادر بعثة الفريق غداً الخميس إلى مدينة الدمام لمواجهة الاتفاق ضمن مباريات الجولة الثالثة “جولة الوطن” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية وتكنيكية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريفاس بعدها ركز المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس على تعزيز الجوانب التكتيكية هجوميا ودفاعياً بالإضافة إلى البناء السليم للهجمات، والتسديد على المرمى من الكرات العرضية.

كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينيا.
وشهد المران مشاركة الأرجنتيني جوناثان قوميز في أجزاء من التمارين الجماعية بالإضافة إلى مواصلة برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

من جانب أخر شارك الثلاثي سامي الخيبري ودانيلو اسبريا ومسلم آل فريج بصحبة مدير العلاقات العامة بالنادي الأستاذ مساعد العتيبي في البرنامج الذي نظمه نادي الحي بثانوية الملك عبدالله بالمجمعة لنبذ التعصب وذلك في إطار الشراكة المجتمعية مع المؤسسات والهيئات التي تخدم المجتمع انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي توليها إدارة النادي اهتماماً خاصاً.

101