كاريلي: الهلال المفضل للفوز بلقب الدوري

وقع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي -المدير الفني لفريق الوحدة- على نادي الهلال من أجل تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مما يعني تحقيق أزرق الرياض اللقب للمرة الثالثة على التوالي.
وصرح المدرب البرازيلي: ” البطولة قوية للغاية، وجميع الأندية أبرمت تعاقدات على مستوى عالٍ، وهذا ما خلق تحديًا شديدًا بينهم على الفوز في أي مباراة، والتقدم في المراكز. واللعب يغلب عليه الطابع الحماسي، وأعتقد أننا سنشهد موسمًا مثيرًا من أعلى طراز”.
وأضاف:“من المبكر جدًا الحديث حول هوية البطل، فلا يزال الدوري طويلًا، ولم يمر منه سوى جولتين فقط حتى الآن، ولكني أُرشّح الهلال لحصد اللقب، لأنه يملك جميع مقومات البطل، ويتمتع بجاهزية كبيرة وهو ما يترجمه فوزه بأول جولتين من البطولة”.
وأكمل: ” هدفنا في الموسم الحالي؟ بعد الدعم الذي تلقاه الفريق، علينا أن نكون على قدر طموحات جماهير النادي التي تنتظر منّا الكثير هذا الموسم، ولا شك أن هدفنا أن نكون بين فرق المقدّمة بنهاية الدوري، وفي كأس الملك نريد بلوغ أقصى حد وهو المباراة النهائية”.
وختم: ” ليس لدي أي نية ولا تفكير في الرحيل عن نادي الوحدة، فعقدي ممتد لموسمين ولا نزال في بدايتهما، وأريد الاستمرار لأبعد من ذلك”.

108