سكورزا يصل ويقود تدريبات الخميس

المبارك والذياب يشاركان مع الاتفاق .. والإصابة تبعد كارلوس أسبوعاً

تدريبات الاتفاق

سيتغيب اللاعب البرازيلي كارلوس سانتوس عن الاتفاق لمدة تقارب الاسبوع بعد أن شكا من التهابات في مفصل القدم حيث يتلقى العلاج الطبيعي في عيادة النادي فيما لايزال اللاعب ابراهيم البراهيم يواصل برنامجه العلاجي ويحتاج هو اﻵخر لقرابة اﻷسبوع قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وعلى صعيد متصل شارك اللاعب فهد المبارك بعد غيبة طويلة في التدريبات الجماعية مع الفريق الاول لينضم بذلك الى زميله سعد الذياب الذي كان هو الاخر قد انضم اﻷسبوع الماضي لتدريبات الفريق اﻷول.

وكان اللاعبين قد أدوا تدريباتهم الصباحية على مجموعتين بينما اشتملت التدريبات المسائية على الجوانب اللياقية المتنوعة وبعض الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب المساعد رفائيل لتختتم التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب شارك من خلالها اللاعب البرازيلي الجديد دوس سانتوس وقدم بعض اللمحات الفنية التي تؤكد بأنه يمتلك الكثير الذي يمكن ان يقدمه لفريق الاتفاق.

وكان النجمين سلطان البرقان ومرتضى البريه قد تغيبا عن التدريبات بسبب حالتي وفاة ﻹثنين من أقاربهما . وستتواصل التدريبات الصباحية يوم غد الخميس على مجموعتين .

إلى ذلك ينتظر ان يؤدي الفريق الاول بنادي الاتفاق يوم الجمعة مباراة ودية امام فريق التعاون على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكه.

من جهة اخرى يصل في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء المدرب البولندي سكورزا عقب تمتعه بإجازة قصيره قضاها في بلاده ليقود تدريبات الفريق بدأ من الخيمس.

102