الشباب ينظم إفطار للجماهير بمناسبة صيام يوم عاشوراء ويواصل اعداده للفتح

أعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان إقامة إفطار جماعي للجماهير الحاضرة لمواجهة الشباب أمام الفتح التي تلعب الخميس المقبل الساعة (6:30) مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، والتي تتزامن مع صيام يوم عشوراء.

من جانبها تحث إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي المشرفة على تنظيم الإفطار كافة الجماهير الشبابية العاشقة لفريقها على صيام يوم عاشوراء، والحضور لتناول وجبة الإفطار في الساحات المحيطة بالاستاد.

وسيؤدي الفريق مرانه يوم غدٍ الثلاثاء الساعة (6:30) مساءً.

الفريق الأول يواصل استعداداته لمواجهة فريق الفتح

واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم الاثنين استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً لمواجهة نظيره بنادي الفتح يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وبدأت الحصة التدريبية التي قادها مدرب الفريق الروماني ماريوس سوماديكا، بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة ماركال، والذي ركز على تقوية العضلات والمرونة، ورفع لياقة اللاعبين، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق عدة جمل فنية في منتصف الملعب تمثلت في الاستلام والتسليم من لمسة واحدة، التحكم بالكرة، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، والتمرير في المساحات الفارغة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

11