انتقادات في ريال مدريد بسبب لوبيتيغي

تعرض المدرب الاسباني خوان لوبيتيغي لانتقادات قاسية بسبب سقوط ريال مدريد في فخ التعادل في سان ماميس السبت أمام أتلتيك بلباو.
صحيفة ماركا انتقدت مدرب ريال مدريد الحالي بسبب تبديلاته في اللقاء بداية من التأخر في اشراك ايسكو وتفضيل فكرة الدفع بلوكاس فاسكيز بدلا من ماريانو دياز مع استمرار الفرنسي كريم بنزيمة وخروج بيل الذي صنع هدف ريال مدريد في اللقاء.
على أي حال لم ينجح اللوس بلانكوس بتقديم الأداء الرائع بسبب وجود حارس أتلتيك بيلباو الشاب أوناي سيمون أفضل لاعب على أرضية الملعب.
الغريب كذلك أن لوبيتيغي لم يعول على الصفقات الجديدة سواء فينيسيوس جونيور أو ألفارو أودريوزولا أو ماريانو، فقط كان الاعتماد على الحارس الجديد تيبو كورتوا على حساب كايلور نافاس.
سيتنافس المصري محمد صلاح على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم هذا العام إلى جوار كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ولوكا مودريتش قائد كرواتيا.

وأعلن الفيفا عبر موقعه على الإنترنت اليوم الاثنين أن صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، سينافس رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي ومودريتش قائد كرواتيا على الجائزة.

وتنافس هذا الثلاثي قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها مودريتش الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم الماضي وقاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

10