هجر شيخ اندية الاحساء

* ابتعاد فريق هجر العريق شيخ اندية الاحساء عن منظومة الاندية الممتازة ترك فراغ كبير في رياضة الأحساء عطفاً على الزخم الكبير الذي يمثله شيخ اندية الاحساء بين فرق المنطقة من جهة وبين فرق الممتاز من جهة اخرى وكل انصار فريق هجر بل كل عشاق كرة القدم في محافظة النخيل يتمنون اليوم الذي يعود فيه الشيخ الى مصاف اندية الدرجة الممتازة لاثراء الدوري الممتاز بابداعاته ولخلق التنافس الشريف بينه وبين فريق الفتح فارس الاحساء الذي بات يمثل الوجه المشرق لرياضة الاحساء بفضل تواجده الدائم بين فرق الدرجة الممتازة منذ صعوده اليها.. ومما يؤسف له حقا ان فريق هجر يجتهد كثيرا من موسم الى اخر في طريق العودة الى الممتاز ولكنه في الاسابيع الأخيرة يتراجع ويواجه بعض الظروف التي تجعله يتقهقر وتضيع كل المكاسب في اللاشئ..
* ونحن نتمنى ان تكون الانتصارات التي حققها شيخ الاندية في الاسبوعين الافتتاحيين لدوري الدرجة الأولى هي فاتحة خير لتعبيد الطريق نحو منصة دوري الدرجة الاولى سعيا لتحقيق حلم الصعود الذي انتظرته جماهير الشيخ طويلا..
* ويتفأل عدد من محبي الشيخ برئاسة الكابتن الخلوق حمد العريفي للنادي في هذا المنعطف العام وهم يعقدون عليه الامال العراض في كسر حاجز النحس والوصول بالفريق الى مرافئ الدوري الممتاز..

10