دوري الشباب:

الاهلي والهلال في قمة الجولة .. والاتحاد المتصدر ضيفاً على الشباب

الاهلي - الهلال شباب

يسعى فريق الاتحاد عصر يوم الخميس للمحافظة على صدارة دوري المملكة الممتاز لدرجة الشباب وذلك حينما يحل ضيفاً على الشباب في الرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

ويترقب فريقا الهلال الوصيف والاهلي الثالث هذه المواجهة وهما يلتقيان مع بعضهما في مدينة جدة على ملعب النادي الاهلي.

وفي بقية المباريات, يحل النصر ضيفاً على التعاون في بريدة, كما يحل الاتفاق ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة, بينما يلتقي نجران مع ضيفه هجر, ويلعب الفتح في ملعبه بالاحساء مع القادسية.

الترتيب:

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

مباريات الجولة:

الفريقان

الوقت – المكان

القناة الناقلة

الشباب – الاتحاد

3:55 – الرياض

القناة الرياضية 6

الاهلي – الهلال

4:25 – جدة

القناة الرياضية 5

التعاون – النصر

4:10 – بريدة

ــ

الوحدة – الاتفاق

4:25 – مكة المكرمة

ــ

نجران – هجر

4:00 – نجران

ــ

الفتح – القادسية

3:40 – الاحساء

ــ

التعليقات

11 تعليق
  1. " اهلاوي حتى الثماله "
    1

    بالتوفيق لشباب الملكي ..وانشالله يتعثر الاتحاد ..لانه مو مكانه اساسا ..

    لكن المثل يقول قدم الغشيم والحقه … 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 7:42 م
  2. الهلال الملكي
    2

    بالتوفيق للملكي امام الذات العام. وبالتوفيق للشباب وللتعاون والله يعين التعاون مع الحكم الاصفراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 7:45 م
  3. jjjj
    3

    بالتوفيق لشباب الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 7:53 م
  4. الله يستر
    4

    غدا سترون مهزله تحكيميه جديده ضحيتها الاهلي
    والمستفيد كالعاده فريق الدلال .. لكن باذن الله يتوفق
    ملكي جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 7:55 م
  5. ( الهلال ملكي ثابت ) و ( الأهلي ملكي مؤقت )
    5

    بالتوفيق إن شاء اللملكي الثابت وليس المزيف وفالهم النقاط الثلاثة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 7:59 م
  6. الاستاذ
    6

    – هذا زمن الاهلي ، بالتوفيق للملكي الحقيقي الراقي فقط …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 9:01 م
  7. ملكي
    7

    أما اللي مسمي نفسه ملكي ثابت و الأهلي متحرك .. هههههههه
    متى صار ?????? ملكي .. الملكيه مالها إلا السيفين و النخله و لون بلادي و ملوووووك يتوجون الأهلي فيها .. كل من جاء قال ملكي .. يا حلوين .. والله ما تركب الملكيه إلا على أهلهــا .. الأهلي .. كيان ملكي من أزل العصور .. ماهو من موسم .. !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 9:03 م
  8. راعي الحلال
    8

    يالتوفيق للملكي وليس ملكي الباص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 11:03 م
  9. الملكي
    9

    بالتوفيق للراقي الملكي امام فريق الدلال والحكام غدا …. 11 لاعب ملكي امام 14 لاعب من فريق الدلال
    2 حكم خط +1حكم ساحه + 11 لاعب في الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2013 الساعة : 1:48 ص
  10. من صغر سني وانا اهلاوي
    10

    اذا انهزم الاتحاد من الشباب

    وفاز الاهلي على الهلال

    الاهلي الاول :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2013 الساعة : 2:43 ص
  11. الطاقية تضعها فوق رأسك أليس كذلك ؟؟
    11

    تعليق رقم 9
    وين راح ( الذات العام )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2013 الساعة : 10:12 ص
121