دوري الدرجة الاولى : العين يواصل صدارته بالعلامة الكاملة مع نهاية الجولة الثالثة

واصل فريق العين انتصاراته بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بتحقيقه العلامة الكاملة والفوز الثالث له على حساب ضيفه الأنصار بهدف دون رد اليوم في قمة الجولة الثالثة من المسابقة .
وسجل هدف العين لاعبه مطير الزهراني في الدقيقة 60 ، رافعا رصيد فريقه إلى 9 نقاط بالصدارة ، وتوقف رصيد الانصار عند 4 نقاط بالمركز الثاني عشر .
وحسم فريق أبها مباراته أمام الكوكب بالفوز بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد السلمي في الدقيقة 73 ، رافعا رصيد فريقه إلى 6 نقاط بالمركز السابع ، وبقى الكوكب بالمركز الأخير بلا نقاط .
وفاز فريق العدالة على الطائي بهدف دون رد سجله اللاعب ليوناردو باسوس في الدقيقة 71 من ركلة جزاء ، ليكون رصيد العدالة 7 نقاط بالمركز الثالث ، وتجمد رصيد الطائي عند نقطة واحدة بالمركز السابع عشر .
وحوّل فريق الوشم تأخره بهدف أمام ضيفه الخليج إلى فوز بهدفين ، تقدم بها الخليج بهدف للاعب محمد مطوع في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل الوشم عن طريق لاعبه وليد الشنقيطي في الدقيقة 70، فيما سجل زميله دياباجيتي هدف الفوز في الدقيقة 85 ، ليحقق أول ثلاث نقاط له بالمركز السادس عشر ، وتجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط بالمركز الثامن .
وقلب أيضا فريق ضمك تأخره أمام مضيفه المجزل بهدف إلى فوز بثلاثية ، حيث تقدم المجزل أولًا عن طريق باتيستا في الدقيقة 22، قبل أن يدرك ضمك التعادل عن طريق هارونا في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني تقدم ضمك بالهدف الثاني عن طريق محمد الشهراني في الدقيقة 53، قبل أن يعزز اللاعب ذاته تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 63 ، ليرتفع رصيد ضمك إلى 6 نقاط بالمركز الخامس ، ورصيد المجزل نقطة واحدة مقابل الأخير .
وكانت مباريات الجولة انطلقت أمس بـ5 مباريات، حيث فاز هجر على الجيل بنتيجة 3-0، وخسر نجران مباراته أمام مضيّفه الشعلة 1-3، وحسم الجبلين مباراته أمام النجوم بفوزه بهدف، وخسر القيصومة لقاءه أمام العروبة بنتيجة 2-3، وحقق جدة فوزًا على النهضة 2-1.

9