نادي كيتوس توستماسترز يكرم عضوات منطقة 45 والمشاركات من أندية منطقة 8

تحت شعار ( العطاء حياة ) للقاء نادي كيتوس توستماسترز
نظمت منطقة 45 للقسم G تكريما لعضوات منطقة 45 وكذلك للمشاركات من أندية منطقة 8 .
وجاء التكريم احتفاء بجهود الجميع في المشاركة المتميزة بركن تعريفي تفاعلي في مهرجان أيام السعادة بمدينة سيهات والذي أشادت بأهميته رئيسة منطقة 45 التوستماستر حليمة درويش موضحة بأن فريق العمل أبدع في إيصال رسالة حقيقية عكست روح التعاون وتحمل المسؤولية والقدرة على مخاطبة الناس باختلاف فئاتهم بطلاقة وثقة وهذا دليل الوعي التام بأهمية الخطاب وقيمته في إيصال القيم المراده من منظمة التوستماسترز . وذكرت في كلمتها أثناء التكريم بأن هذا العمل لم يكن لينجح بدون هذا التعاون بين الجميع وبأنهن حقا مصداقا للعطاء طوال عشرة أيام فهو عطاء بالوقت والجهد والفكر وعطاء بالمحبة فحين تحب ماتقوم به وتحب ماتقدمه وتؤمن به فأنت قد بلغت أعلى درجات السمو في العطاء الإنساني الاجتماعي .
وتم إعلان أسماء المشاركات من الأندية وتكريمهن بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية الرمزية بحضور الهيئة الإدارية لمنطقة 45 والتي نسقت ونظمت للفعالية وهن : نائب رئيس منطقة 45 و مسؤولة الجودة للأندية التوستماستر حوراء البحارنة ، مسؤولة العلاقات العامة التوستماستر إيمان الجيراني ، المدير الإداري التوستماستر سارة ال حماد . وتوجهت رئيسة منطقة ٤٥ بالشكر الجزيل لرئيس نادي كيتوس التوستماستر هالة الدحيلب لاستضافتها فقرة التكريم ضمن اللقاء الافتتاحي للسنة الهجرية الجديدة للنادي ولإتاحة الفرصة للمنطقة بتقديم شكرها للعضوات المشاركات . والجدير بالذكر أن ركن التوستماسترز حظي بزيارات رسمية من قيادات توستماسترية من أقسام وقطاع 79 دعما وتحفيزا لعضوات أندية منطقتي 45 و 8 حيث بلغت عدد الأندية التي شاركت في الركن التعريفي بالتوستماسترز تسع أندية و بلغ عدد العضوات المشاركات من الأندية جميعها 29 عضو منهن خمس عضوات من أندية الجافل .وشاركت العضوات من أندية منطقة 45 وعددها أربعة : نادي كيتوس ، نادي غراس ، نادي رسالة ، نادي رواد القطيف . بالإضافة لأندية الجافل نادي الياسمين ونادي ألوان .
وتقديرا من منطقة 45 للجهود المبذولة وإظهار التقدير لروح التعاون والمبادرة التي طغت على أداء الجميع تم تكريم عضوات أندية منطقة 8 بقيادة رئيستهن التوستماستر رؤى أمان حيث شاركت ٣ أندية وهي : نادي كلمات ، نادي مناهل ، نادي لآلىء وجميع هذه الأندية تتبع القسم G بقيادة التوستماستر عنان سالم رئيسة القسم في القطاع ٧٩ .
واختتم الاحتفاء بالأمنيات القلبية لمزيدا من الإنجازات وأن تستمر روح العطاء فهي السبيل لكل خير في الحياة .

109