قطر تعلن قائمتها النهائية لمباراتي البحرين وكوريا الجنوبية

قطر

اعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم فهد ثاني الثلاثاء القائمة النهائية لمباراتي البحرين في 22 آذار/مارس الجاري في المنامة ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس اسيا المقررة في استراليا عام 2015 وكوريا الجنوبية في 26 منه في سيول ضمن الجولة السابعة من تصفيات كاس العالم 2014 في البرازيل.

وضمت القائمة 23 لاعبا سينتظمون في معسكر مغلق مساء اليوم الاربعاء عقب المران الاخير. وخلت القائمة من المهاجم جار الله المري وحارس المرمى بابا مالك بسبب الاصابة.

ويسافر المنتخب القطري صباح الخميس الى المنامة ليلاقي البحرين بعد غد الجمعة، ثم يسافر مباشرة عقب المباراة الى سيول.

واكد ثاني على ان تركيزه وتركيز اللاعبين في الوقت الحالي منصب على مباراة البحرين، وقال “مباراة كوريا الجنوبية هي الاهم باعتبارها خطوة في تصفيات كأس العالم، ومع ذلك فالمنتخب في قمة التركيز على مباراة البحرين لمواصلة الانتصارات في تصفيات اسيا والتي بدات بالفوز على ماليزيا في الجولة الاولى”.

واوضح انه حاول ومن خلال البرامج التدريبية، علاج المشكلة التي صادفت استعدادات المنتخب لانشغال 16 لاعبا مع فرقهم في مسابقة دوري ابطال اسيا الاسبوع الماضي، مشيرا الى ان مباراة تايلاند الدولية الودية التي اقيمت الاحد الماضي كانت استكمالا لما بدأه المنتخب في المباراة الودية التي سبقتها مع مصر.

وهنا اللاعبون: قاسم برهان (الغرافة) وسعد الشيب (السد) واحمد سفيان (الوكرة) لحراسة المرمي، ووسام رزق وطلال البلوشي وخلفان إبراهيم وعبد الكريم حسن وحسن الهيدوس ويوسف أحمد وإبراهيم ماجد (السد) وماجد محمد وماهر يوسف وخالد عبد الروؤف ومحمد السيد عبد المطلب ومصعب محمود (الجيش) وبلال محمد وابراهيم الغانم (الغرافة) وحامد اسماعيل (الريان) وعبد العزيز السليطي ومحمد سالم المال (العربي)، وسيباستيان سوريا وخالد مفتاح واحمد ياسر (لخويا).

110