الفيحاء يكسب نجد برباعية نظيفة ودياً

برباعية نظيفة تمكن الفيحاء من الفوز على نظيره نادي نجد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي،والتي تأتي في إطار خطة المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس لإستغلال فترة توقف منافسات الدوري الحالية.

وافتتح الفيحاء التسجيل عند الدقيقة 30 بهدف روني فرنانديز والذي سجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 32 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وعند الدقيقة 60 من زمن المباراة سجل دانيلو اسبريا هدف الفيحاء الثالث، وفي الدقيقة 87 تمكن نايف عبدلي من تسجيل الهدف الرابع لتنتهي المباراة بنتيجة 4 أهداف للفيحاء مقابل لاشيء لنجد.

المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس دخل المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من كريستيان بونيا ونواف الصبحي وسامي الخيبري وعبدالله كنو وأحمد بامسعود وعبدالرحمن البركة وحسن جعفري وضيف الله القرني ودانيلو اسبريا وروني فرنانديز وعبدالله آل سالم، وفي الشوط الثاني أجرى عدة تبديلات حيث أشرك: جيجي وماجد النجراني ونايف عبدلي وعبدالكريم القحطاني وعمر العودة ومسلم آل فريج.

غاب عن المباراة جون رويز وتوفيق بوحيمد ونايف كريري وعبدالرحمن اليامي ونالدو سانتوس وجوناثان قوميز بسبب الإصابة، وشهدت المباراة مشاركة عبدالكريم القحطاني الأولى بعد عودته من الإصابة بقطع الرباط الصليبي منتصف الموسم المنصرم.

11