جدة يستأنف تدريباته وخليفة يشرح أخطاء المباراة الماضية

استأنف الفريق الكروي الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “رديف الجوهرة”، بعد يوم من الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، بعد فراغهم من مباراة الجولة الثانية من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي كانت أمام فريق الأنصار، وسط حضور ومتابعة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم بن إبراهيم الزهراني، وإداري الفريق الأستاذ سعيد السلمي، والإداري الأستاذ تركي السلمي.
استهل المدرب الوطني حسن خليفة الحصة الفنية بعقد اجتماع مع اللاعبين بمنتصف الملعب، تناول فيه أبرز الأخطاء الفنية، وشرح أسباب الخسارة في المباراة الماضية، كما تطرق المدرب الوطني إلى الحالات والأداء العام للفريق، مطالباً إياهم بالظهور الفني المميز خلال المواجهة المقبلة، والتي ستكون أمام فريق النهضة الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة.
عقبها نفذ مدرب اللياقة الجزائري محمد شربيتي عدداً من التدريبات اللياقية، عندما طالب اللاعبين بالركض حول الملعب، ثم تطبيق عدد من تمارين الإحماء باستخدام المعدات الخاصة، واستمر التدريب اللياقي ثلاثون دقيقة.
فيما أوعز المدير الفني حسن خليفة اللاعبين لتطبيق عدداً من الجمل الفنية، وأوقف المران أكثر من مرة لشرح الأخطاء التي يقع بها بعض اللاعبين، فيما طبق تدريب الجمل الفنية للجوانب الدفاعية والهجومية، وكيفية الاستلام والتسليم، ومن ثم الخوض في بعض التدريبات على التمريرات السريعة والعرضيات, واختتم خليفة التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق.
فيما خضع حراس المرمى “النيجيري أوده، وجمهور الشمراني، وسالم قبوس” لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس المصري ياسر عبدالعزيز.
وشهد المران غياب الدولي لاعب خط الوسط عثمان دياباتي المتواجد مع منتخب بلاده “النيجر” استعداداً لملاقاة منتخب مصر ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

19