راموس: فخر كبير بأن اخوض 100 مباراة مع منتخب أسبانيا

راموس

قال مدافع ريال مدريد الأسباني الدولي سيرجيو راموس أنه فخور جدا بأن يخوض قريبا المباراة رقم 100 مع منتخب بلاده أسبانيا، وذلك عندما يلتقي الاخير مع فنلندا يوم الجمعة المقبل ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة الى كأس العالم 2014 في البرازيل.

وصرح راموس لدى وصوله إلى مركز التدريب التابع للاتحاد الأسباني في لاس روزاس حيث سيستعد المنتخب الأسباني للمباراتين المقبلتين له أمام فنلندا (الجمعة) وفرنسا (الثلاثاء) ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل: “آمل بأن يتم كل شىء على ما يرام وأن أتمكن من خوض المباراة رقم مئة مع المنتخب، فان فرصة دخول التاريخ في لعبة كرة القدم في أسبانيا ليست سهلة، وفي حال تحقق هذا الامر سيكون فخرا كبيرا بالنسبة لي”.

وفي حال شارك راموس في المباراة المقررة ضد فنلندا في خيخون، سينضم إلى اللائحة التي تضم ايضا ايكر كاسياس وتشافي هرنانديز وتشابي الونسو وفرناندو توريس وكارليس بويول وهم جميعا لاعبو أكثر من 100 مباراة.

وأكد راموس (26 عاما): “شىء جميل، ساخوض المباراة رقم 100 وأنا لا زلت شابا، وفي لحظة تاريخية من مسيرتي الاحترافية”. وختم راموس: “نحن نشارك في هاتين المباراتين الهامتين بكثير من الانتباه لأنهما حاسمتان بالنسبة لتأهلنا إلى مونديال 2014”.

110