هجر يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة أبها

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مرانه الرئيسي استعداداً لمباراته المقبلة أمام أبها والتي تقام في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

وقبل بداية التدريبات عقد مدير الفريق الاستاذ عادل البخيت اجتماعاً باللاعبين أكد خلاله على مضاعفة الجهد خلال المباريات المقبلة وأهمية تصاعد المستوى من مباراة إلى أخرى مقرونة بالنتائج .

بعد ذلك انطلقت التدريبات التي قادها المدير الفني للفريق “عبدالله الجنوبي” بتمارين الاحماء واللياقة ، بعد ذلك طبق اللاعبين عدداً من الجمل الفنية للجوانب الدفاعية والهجومية ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بمناورة كروية طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية .

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب الدولي الموريتاني “الساني ديوب” الذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخراً وذلك بعد وصوله إلى المملكة .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي ونائب رئيس النادي الاستاذ سامي القنيان ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي السابقين المدربين حمد الخاتم ومحمد الجنوبي ، وعضو مجلس إدارة النادي الأسبق الاستاذ جمال السعيد .

11