تصريح نائب رئيس هجر القنيان بعد لقاء العدالة

أشاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي القنيان بوقفة جماهير هجر في أول مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان أمام العدالة وحضورها المميز الذي سيكون وقود لإدارة النادي واللاعبين للعمل على إسعادهم ، متمنياً استمرار دعمهم في المباريات المقبلة .

وثمَّن “القنيان” الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس النادي الاستاذ حمد العريفي خلال الفترة الماضية والتي كانت ثمرتها تسجيل النادي للاعبين المحترفين وإنهاء كافة المتطلبات التي تتعلق بذلك ، مشيداً بالعمل الكبير الذي قدمه مدير الاحتراف بالنادي الاستاذ فؤاد المسلم .

وأكَّد “القنيان” أن الجهاز الفني والإداري والطبي والمركز الإعلامي بذلوا جهداً كبيراً لإنجاح معسكر الفريق الأول الإعدادي والذي أقيم في جمهورية مصر العربية مؤكداً أن ذلك سينعكس بإذن الله تدريجياً على مستوى الفريق خلال الجولات المقبلة .

وأشار نائب رئيس النادي أن فرق الفئات السنية لكرة القدم بقيادة المشرف العام على الفرق الاستاذ أسامة اليمني والأجهزة الفنية والإدارية تبذل مجهودات كبيرة خلال هذه الفترة من خلال استقطاب المواهب الكروية في المحافظة وتجهيز الفرق لانطلاق الموسم والظهور بشكل مميز لتحقيق الأهداف التي وضعتها إدارة النادي خلال هذا الموسم .

وفي سياق مختلف أوضح “القنيان” أن أعضاء مجلس إدارة النادي الاستاذ بندر السلطان والاستاذ عبدالعزيز الجعفري بذلوا جهوداً كبيرة لتجهيز فرق الألعاب المختلفة وتوفير كافة متطلباتهم مؤكداً أن إدارة النادي تسعى أن يكون النادي منظومة كاملة ومتميزة في كافة الألعاب الجماعية والفردية .

وأشار نائب رئيس النادي أن إدارة النادي الحالية حرصت ومنذ توليها إدارة النادي على تقليص الديون وتخفيف الأعباء المالية حتى يتمكن النادي من السير بشكل صحيح لتحقيق كافة أهدافه .

وناشد “القنيان” في ختام حديثه أعضاء شرف النادي ورجال الأعمال في المحافظة بالالتفاف حول النادي والوقوف مع إدارة النادي كما عهدناهم مؤكداً أن الجميع يعمل في نادي هجر كأسرة واحدة وأبوابه مفتوحة لجميع محبي النادي .

11