بالفيديو: مباراة العربي والغرافة تتحول إلى معركة بين نيني وخرجة
الغرافة والعربي "تصوير: موقع قناة الكأس"

الغرافة والعربي “تصوير: موقع قناة الكأس”

تغلب العربي على الغرافة 2-1 في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الدور نصف النهائي لكأس QNB.

وبهذا النتيجة سيلتقي العربي مع الفائز من الجيش ولخويا في المباراة النهائية للبطولة لتحديد البطل وتقام المباراة الختامية يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.

وشهدت نهاية المباراة أحداثاً مؤسفة حيث تحولت من مباراة كرة قدم إلى معركة استخدمت فيها فنون الألعاب القتالية مثل الكاراتية والملاكمة والكونغ فو وكان بطلها لاعب الغرافة البرازيلي نيني ولاعب العربي المغربي حسين خرجة انتهت بطردهما.

وانهى العربي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف معبراً عن سير أحداث الشوط الأول حيث كان العربي هو الأفضل والأكثر نزعة هجومية على مرمى الغرافة وتحمل عبدالعزيز علي حارس مرمى الغرافة العبء الثقيل في الشوط وتصدى للعديد من المحاولات الهجومية والفرص العرباوية.

وفي المقابل لم يكن للغرافة أنياب هجومية حقيقة على مدار مجريات الشوط الأول لغياب الكثافة الهجومية المطلوبة لتشكيل الخطورة على مرمى رجب حمزة.

وجاء هدف التقدم العرباوي في النصف الأول من المباراة عبر لاعب الغرافة السابق الصربي جورجي راكيتش الذي تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها ارضية قوية على يمين عبدالعزيز علي ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 36.

وفي الشوط اثاني ضغط الغرافة بحثا عن التعديل والعودة للمباراة وسط استبسال عرباوي ودفاع قوي وحظ عاثر صادف لازم مهاجمي الغرافة في مواجهة المرمى خصوصا غابريل سيسيه واليكس رفايل ونيني اندرسون.

وشهدت الدقيقة 68 طرد لاعب العربي مبولو بابا كيتا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ونجح الغرافة في التعادل في الدقيقة 83 عبر البرازيلي نيني ولكن العربي رد سريعا وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 85 عبر البرازيلي فاندرلي.

وشهدت نهاية المباراة وتحديدا من الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع معركة ، عندما اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الغرافة نيني الذي قام بضرب خرجة على رأسه فاشتعلت الأجواء بعدما رد لاعبو العربي بسيل من اللكمات والضربات واعتداء على طريقة الكاراتية من خرجة ضد نيني واختلط الحابل بالنابل وقام الحكم بطرد نيني وخرجة وأعلن بعدها نهاية المباراة بتأهل العربي للمباراة النهائية.

youtube
please specify correct url

التعليقات

5 تعليقات
  1. عالمي .صميم
    1

    ذكرتوني بهوشة ابراهيم هزازي والحربي بس اللون مختلف هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 11:32 م
  2. تاجر تحت الصفر
    2

    ياشباب بالله شوفو اللاعب الي رقم 12 ههههههههههههههههههههه

    فديت البرائه ياناس ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 1:31 ص
  3. ابن شويه
    3

    ابو قرعه هو الي حدده لعلله جته وحده مع العلباات .....

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 11:40 ص
  4. ولد مكه
    4

    خرجه هو من استفز نيني عندما كان يناقش الحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 2:07 م
  5. kamal mohamed laid
    5

    :-o جاسم حمد هو من استفزنا بتحليله المنافي للاعراف الرياضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2013 الساعة : 8:31 م
114