لاين سبورت تحتفي بعدد متابعيها على اليوتيوب

لاين سبورتكسرت قناة لاين سبورت على اليوتيوب حاجز الثلاثين مليون مشاهد وقرابة ستين ألف مشترك في تسارع مستمر في حصد ملايين المشاهدات للكثير من المقاطع التي تضخها القناة يوميا من خلال برامجها اليومية والأسبوعية في دلالة واضحة على ارتفاع نسبة المشاهدة لبرامج وتقارير وتغطيات القناة التي أثبتت وجودها للمشاهد الرياضي سواء من خلال شاشتها او من خلال قناة اليوتيوب .

وتحظى قناة لاين سبورت باهتمام عدد كبير من السعوديين والمبتعثين الذين يتابعون برامج القناة من خلال اليوتيوب كما سجلت إحصائية القناة من خلال الموقع العالمي أكثر من 122,726,089 مليون دقيقة مشاهدة مدعومة بإحصائيات كثيرة زودتها إدارة موقع اليوتيوب للقناة في دلالة على الارتفاع المستمر لنسب المشاهدات وتسجيل حالات الإعجاب والتعليقات .

يذكر ان قناة لاين سبورت على اليوتيوب لم تكمل العام والنصف منذ تدشينها بشكل رسمي واستطاعت الوصول لهذا الرقم الذي أصبح من المتوقع أن يرتفع بشكل أكبر في حال استمرت وتيرة البرامج ونوعية الطرح سواء من حيث جودة المحتوى أومن حيث الأخبار والانفرادات والتغطية ونوعية التقارير والضيوف .

التعليقات

4 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    1

    بصراحه قناه رائعه !!!
    وانا من اشد المتبعين لها !!!
    ويومياً اكتب !!!
    تعليقات على برامجها !!!
    في اليوتيوب !!!
    برامج ناجحه :
    الهدف !
    السوبر !
    الديوانيه !
    الرئيس !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:57 م
  2. محمد الرزقان
    2

    قناه تستاهل ماعندها حقوق الدوري وبرامجها ناجحه
    يعجبني فيها برنامج الهدف يعتبر الافضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 11:44 م
  3. ابوعرادة
    3

    لكن القناة خسرت قامة اعلاميه مثل قاضي وسعود الصرامي ماعاد نشوفه فمع احترامي للجميع الصرامي بحر من المعلومات غير الكرزما الي يملكها وروحه المرحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2013 الساعة : 11:00 ص
  4. حسام
    4

    قناه اقل من عاديه استوديهات قديمه ( استوديهات ابوريال ) برامج ليست في المستوى المطلوب .. تبث بخاصيه SD وليست HD .. القناه الرياضيه افضل منها على الاقل استوديو الملعب يفتح النفس وبث بتقنيه HD

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 مارس, 2013 الساعة : 3:13 ص
110