فلاشك قوي

– بهذه العبارة كان رد رئيس نادي الشباب الاستاذ احمد العقيل على أحد المتسائلين بخصوص عدم احضار النادي لمهاجم اجنبي اسوة ب15 نادي آخر ليسجل بها اولوية قبل انطلاق الموسم الحالي.

– عندما حضر سوماديكا كان يطالب بالمهاجم اليبك وبعد شد وجذب تفاجأت الجماهير الشبابية “بالجوكر” صوماليا ثم المحور انطونيو ثم الجناح ارثر لتكتمل منظومة الفريق الشبابي بثمانية اجانب دون رأس حربة وهي التي كانت اولى مطالب سوماديكا.

– بصراحة لا تلوح في الافق أي بوادر مبشرة لتحقيق نتائج ايجابية وان كنت اتمنى ان تخالف الادارة والمدرب الجميع بنتائج مبهرة وتحقيق مركز مؤهل اسيوي او احدى البطولات عليه سأكون مدين باعتذار للادارة الشبابية ولمدرب الفريق (نهاية الموسم).

– في هذا الموسم سواء ادارة الشباب او غيرها سيطالها اقوى نقد من الجماهير الرياضية خصوصا بعد أن صفرت الديون الخارجية بدعم سخي من سيدي ولي العهد حفظه الله ووقفة قوية من معالي المستشار فلا توجد للادارات أي اعذار بعد الآن.

-على الادارة الشبابية أن تدرك أن الجماهير عاطفية وإن قست في نقدها الفني فهي من حرصها على الفريق وهذه الجماهير وقفت صفا واحدا لترشيحكم ودعمكم ولم تكن هناك اي حربا شخصية من البداية على هذه الادارة ولكن العمل الذي قدم حتى الآن لايوازي طموحها مما دفعهم للقسوة في النقد من باب الخوف على ناديهم مستقبلا وهذا المقياس ينطبق على جميع جماهير الاندية الأخرى، وصدقوني عند تحقيق النتائج الايجابية والمنجزات ستشاهدوا المدرجات تمتلئ والمدح يطالكم فمن خلال تعاملي وقربي من الجماهير الشبابية فهي ( ناس فاهمة كورة صح) فأقتربوا منهم وحفزوهم واعملوا لإسعادهم.

10