بأي ثمن: جماهير ريال مدريد تطلب نيمار

ترفض جماهير ريال مدريد فكرة بدأ الموسم الجديد من دون التحرك والتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقلات الصيفية الحالية ومازال الحلم الأكبر لدى الجماهير هو اللاعب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي.
الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي عززت رغبة الفريق في إبرام صفقة قوية قبل إغلاق السوق ولكن فلورنتينو بيريز لا يبدو متحمّس للفكرة.
|لا تخطئوا، فالشخص الوحيد الذي يُريد جلب نيمار إلى ريال مدريد هو بيريز، لكنه لا يعتقد أنها صفقة تستحق القدوم بأي ثمن للنادي.
ويأمل جولين لوبيتيغي أيضاً في التعاقدات الجديدة وقدم طلباته إلى إدارة النادي التي وصلها أن المدرب يُريد مُهاجم جديد.
ومع ذلك، فإن النادي عرض فقط الأسماء التي من شأنها أن تمثل بدلاء لكريم بنزيما، أو اللاعبين الذين لن يقوموا بإشعال النار في السوق من حيث قيمتهم.
كل من خوسيه أنخيل سانشيز وبيريز يتشاركان في الإعتقاد بأنه مع وجود الفريق الحالي في مكانه، فإن لوس بلانكوس أكثر قدرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى.
في حين أن التعاقدات البديلة ليست بنفس جودة نيمار، فإنه يكاد يكون من المستحيل إرضاء الجماهير بعد شائعات تربط بين البرازيلي والعملاق الإسباني منذ أن انضم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.
يمكن مقارنة عدد قليل من اللاعبين بمعجزة سانتوس السابقة، سواء من الناحية التجارية أو كرة القدم، وهذا من الناحية النظرية سوف يجذب ريال مدريد.
لوبيتيغي واقعي ويدرك أن اتخاذ خطوة متأخرة لنيمار سيكون شبه مستحيل في هذه المرحلة، ومع ذلك، فهو مقتنع بأنه سيكون من المفيد للنادي أن يضيف لاعبين لتحسين فريقه بما فيه الكفاية.

110