الفيحاء يواصل تمارينه ويواجه خوميلاً ودياً


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته ضمن معسكره الإعدادي بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية اليوم الثلاثاء على فترتين بقيادة المدير الفني السيد غوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد، وتركزت تمارين اليوم على تعزيز الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال فرض مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية كما اشتملت الحصة الصباحية على تمارين لياقية وتكنيكية خفيفة.

وفي الحصة المسائية فرض السيد غوستافو مناورة على منتصف الملعب طبق خلالها تمارين على التمركز السليم والهجمات المرتدة ، واختتم المران بالتسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابته وركلات الزاوية، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا.

وشارك روني فرنانديز في التمارين الجماعية فيما واصل الثنائي جوناثان قوميز وجون رويز برنامجهما التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، والذي قرر إراحة اليوناني إلكساندروس تزيوليس خلال الفترة الصباحية لشعوره بالآم في الظهر واكتفى بالتمارين الإنفرادية في الصالة الرياضية خلال الفترة المسائية. من جانب أخر يغادر صباح الغد حارس المرمى فهد الشمري معسكر الفريق لأداء مناسك الحج.

وسيخوض الفريق غداً الأربعاء مباراة ودية أمام نظيره اف سي خوميلا الإسباني على ملعب نادي خوميلا وبذلك يكون الفيحاء قد أنهى 5 مباريات ودية ويتبقى له مباراة أخيرة قبل ختام المعسكر الإعدادي في إسبانيا.

99