كارينيو : بحثنا عن الفوز وكنا على قدر التحدي

أوضح الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الجزيرة أن المباراة التي خسرها أمام فريق النصر السعودي، كانت صعبة خاصة وأن الفريق يخوض أول مباراة رسمية له في الموسم امام فريق كبير مثل النصر مبينا أن الخسارة لا تعني الخروج وأنه سيعمل على تجهيز الفريق بصورة جيدة لمباراة العودة في الرياض.

وقال عن المباراة بشكل عام : بالتأكيد أنا حزين للخسارة لأنها المباراة الأولى لنا في الموسم وفي بطولة كبيرة، كما أنها المباراة الرسمية الأولى لي مع الفريق ، كنت أتمنى تحقيق الفوز ولكن المباراة لم تسر وفق ما خططنا لها، سعينا للفوز وقدمنا أداء جيد في الشوط الأول ، وكان هناك عمل جيد في الدفاع للحد من خطورة مهاجمي النصر.

وأضاف: في الشوط الثاني أنخفض مستوى أداء الفريق لأن اللاعبين تأثروا بالأرهاق ودرجات الحرارة المترفعة والرطوبة وهذا أمر عادي في بداية الموسم، هناك عدد من الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة وسنعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة قبل خوض مباريات الدوري، هناك تباعد كبير بين الخطوط ويجب أن نعمل على إعادة صياغة المنظومة ككل ، لكن عموما المستوى جيد قياسا على فترة الاعداد.

من جانبه، أبدى الأورجياني كارينو المدير الفني لفريق النصر السعودي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الجزيرة 2-1، مبينا ان اللاعبين قدموا أداء جيد خلال المباراة وكانوا على قدر التحدي رغم أنهم يلعبون أول مباراة في الموسم خارج أرضهم وفي بطولة كبيرة مثل دوري أبطال العرب.

وقال: بحثنا عن الفوز من الدقيقة الأولى ، سجلنا أولا بطريقة مميزة وضغطنا على المنافس لزيادة الغلة ولكن استقبلنا هدف قبل العودة إلى غرف الملابس.

وأضاف: في الشوط الثاني كان المستوى جيد من اللاعبين واعتقد أن التغييرات التي اجريناها أفادت الفريق كثيرا، وكنت أريد تنشيط الجانب الهجومي وهذا ما حدث بخروج نورالدين مرابط ودخول النيجيري أحمد موسى الذي سجل هدف الفوز للفريق ، ولقد بذل اللاعبون مجهود بدني كبير خلال المباراة رغم حرارة الطقس والرطوبة العالية ، وأنا سعيد بهذا الفوز وبأداء اللاعبين وما زال لدينا المزيد من العمل في الفريق.

11