الزهراني: عاملوني كـ”مورد بطاطا” .. باريان: لم تقدر وقفتنا معك

عادل الزهراني

أبدى الإعلامي عادل الزهراني المذيع السابق في القنوات الرياضية ومقدم برنامج “الملعب” استغرابه للطريقة التي تمت إقالته بها من القناة، موضحاً أنه عمل لمدة عامين بالقناة وكان ينتظر أن يكون تعاملها معه أفضل من ذلك.

وتساءل خلال حديثه ببرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” مساء (الاثنين) أين كانت المهنية في كلام رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع؟، متابعاً: “لما وزير يسوي تغريدة بتويتر ليعلن إيقاف التعامل معي كأني مورد بطاطا للوزارة”.

وأكد الزهراني أنه سيتحدث عن كل السلبيات التي لم يكن يريد أن يتحدث عنها، مبيناً أنهم هم من اضطروه لذلك بعدم مهنيتهم وبأسلوبهم المتدني، ومؤكداً أن موضوع إقالته له سبب آخر غير مسألة المداخلة التي أثيرت حولها الضجة.

وأضاف: “أرجو أن تكون لدى الدكتور محمد باريان الشجاعة ليقول ما حدث في لقائه بأحد المسؤولين والذي قرر بعده نقلي من برنامجي”، مبيناً: “نقلي من برنامج الملعب كان تعسفياً لا علاقة له بموضوع جمجوم، وله أسباب أخرى يجب أن يوضحها باريان”.

يشار إلى أن البرنامج استضاف باريان في حوار مطول, حيث رد على الزهراني مؤكداً أنه وقف معه بعد شكوى نائب رئيس الاتحاد, ولكن حينما عاد في أول حلقة للبرامج ارتكب خطأ كبير بمحاولة تصفية حساباته مع اطراف أخرى وبالتالي كان قرار ابعاده هذه المرة منطقي.

التعليقات

72 تعليق
  1. الزعيم الاهلاوي
    1

    كبير ياعادل الزهراني هم يبغونك تسكت دام يجيك كم قرش يبغونك مثل البهيمة تخلي الدرعا ترعامثل اللي الحين موجودين في الرياضيه ويقولون رياضتنا ليه ماتطور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:04 م
  2. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    2

    ال خشبيه لن تتطور !!!!
    واللوبي الاصفر !!!
    مسيطر عليها !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:06 م
  3. الملكي الازرق
    3

    قطع الاعناق و لاقطع الارزاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:06 م
  4. @@@ بدر البلوي @@@
    4

    مذيع
    فاشل
    دمه
    ثقيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:18 م
  5. مجرد رأي .
    5

    حسب فهمي ومعرفتي بالرجل 0 عادل الزهراني9 فهو إذاعي ناجح و ومقدم للبرامج متميز
    كان يمكن يقولون له : أنك غير مرغوب فيك وكفى , لكن يقال بهذه الطريقة . أما حاجة محيرة فعلاً !!
    على العموم عادل الزهراني إعلامي ناجح فعلا ولا أخاف على مستقبله , الله يعوضه خير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:24 م
  6. تمام
    6

    حلوووووووه اللوبي الاصفر .
    شر البلية مايضحك يا بنو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:28 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    توجد هناك سيطرة صفراء ومع ذالك لم يعترفوا بها ويقولون اللوبي الأزرق هو المسيطر عجبي من تلك الجماهير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:32 م
  8. راعي الحلال
    8

    القناة قناة اندية الا كيف يوقف على اساس تكلم عن راية وليس راي الاخرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:32 م
  9. بدر الهلالي
    9

    قناه الخشب حاليا تفاوض قناه سكاى سبورت للحصول على حقوق الدورى الانجليزي للموسم القادم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:34 م
  10. الشهري صليب الراس
    10

    لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك , إنت مالك ومال الناس يقول لك الرجال كذا فتقول لا كذا وتصر على رأيك والنتيجة برا , ياحبيبي أنت إعلامي ما أنت محقق شرطة عشان تقعد تحقق مع الناس مسوي فيها بتال القوس على غفلة , خله ينفعك الآن عنادك وبعدين وش مكسبك في الموضوع لما تصر على موقفك في قضية ما أنت متأكد منها 100% ولكن فيه مثل يقول كم من كلمة قالت لصاحبها دعني .عجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:43 م
  11. أحمد999
    11

    حلوه اللي يقول اللوبي الاصفر مسيطر عليها

    خطط مدروسه وحرب في الخفاء
    وعادب الزهراني اخطأ وتكبر وتغطرس وما أطلقه من شائعات كان المفروض يثبتها
    واكثر ما اثار استغرابي اعتراضه على صالح الحمادي فقال ليه تغير رايك
    ممنوع يغير رايه عنده لانه راجل عاقل فسمع الكلام من الطرف الثاني فقال عليك ياعادل انت تثبت ماقلته وهو موجود في اللجنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:46 م
  12. قرن داخل طاقيه
    12

    حشف سوء كلية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:52 م
  13. منصور الزعيم
    13

    اللهم عليك باللوبي الاصفر اللي سيطر على القناه الرياضيه وعلى الاتحاد السعودي بكل لجانه اما مندوب نادي الثغر بجده فماهو الا …….. يحركونها اصحاب القلوب الصفراء.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:52 م
  14. (( العالمية ماركة نصراويةة )) 2
    14

    من زين قناتكم عااااد

    قناة العراقية بتنقل الدوري الانجليزي وانتم ماعندكم الا الاهداف القديمممه وملخص للمباريات فقط

    بالله هذي قناة !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:52 م
  15. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    15

    الزهراني يقول !!!
    ابعادي عن القناه !!!
    ليس بسبب مداخله جمجوم !!!
    وان السبب يعرفه باريان !!!
    ياترى ماهو السبب ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2013 الساعة : 11:58 م
  16. عايش
    16

    والله ما قريت موضوعك بس على طاري البطاطا

    كل موظفي الرياضيه مازالوا على الشبس الا من رحم ربي

    يعني كانوا بينفعونك بتوريد البطاطا

    لاتفهمها انهم كانوا يعتبرونك اكثر واحد عايش عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:04 ص
  17. علي عسيري
    17

    أفضل المذيعين في الرياضية السعودية

    أنت كبير يا عادل و لايهمونك

    الجمهور يحبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:08 ص
  18. 12
    18

    وينك هال…… يالزهراني ماشفناها يوم تستضيف الحسيل بن مساعد او فيصل بن تركي او خالد بن فهد !!!

    وووووينك يوم تتكلم معهم بادب يا امير يا امير

    ويوم جات على عامه الشعب شفت نفسك باسلوب وقح ؟

    مبروووووووووك طردك وعقبال التويجري الد….. الاخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:11 ص
  19. ابو علي
    19

    المثل يقول غبر يا ………… على ……….. وانت جبتها على نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:12 ص
  20. بصراحه
    20

    هم رجعوك ورجعة تتهدد وتتوعدوامور بااكشفها هذاالبرنامج ماهولدعايه تسوي دعايه لنفسك يعني تابعوني على تويتر تجدو مايسركم هياروح لتويتر وجاك يامهنى ماتمنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:24 ص
  21. منفوحه تطورت !!
    21

    رساله للمذيع / عادل الزهراني ,,, مع التحيات

    والله يالزهراني بصراحه أنت لم تكن مهنيا في مكالمتك مع نائب رئيس الأتحاد و المفترض منك أن تكون أكثر تحكما

    في أعصابك حتى لو كان المتصل عليك متكلما بشكل غير لائق لأنك واجهه للقناه و مسؤول أمام الجمهور

    والأدهي من ذلك عندما سمحوا لك بالعوده كنت أكثر حده و معصب على الآخر كأنك ماصدقت ترجع عشان تقول

    كلام أنتقامي من أبعادك الأول و بذلك أنت وقعت في شر أعمالك لأن القناه للجميع ة ليست ملك لك حتى تتخذها

    منبر للتحدي و التهديد و الوعيد .. بصراحه ينقصك كثير يا عدول لتصبح مذيع لبق و ناجح ….. !!!!!!

    و بعدين أيش بهم موردين البطاطا ؟؟؟ كل البلد أغنياء و ...اء يأكلوا مما يورده الموردين من بطاطا .. !!!
    و توريد البطاطا ليس فيه مايعيب صاحبه و لكن العيب في قلة الأدب و عدم أحترام المشاهدين على الأقل ..

    لك تحياتي …………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:25 ص
  22. دندنة
    22

    أنا الذي يهمني شخص واحد هو حسافة على القناة الرياضية هو رجاء اللة السلمي هذا الرجل هذة ١٠٠٠ قبلة على رأسة رجل نزية ومحايد بأمتياز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:32 ص
  23. الواثق
    23

    رجاء اللة السلمي فقط نزاهة حيادية ياليتة رئيس أتحاد منتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:36 ص
  24. حقااااني
    24

    هم يحفرون لك ياعادل بعد مداخلة فيصل بن تركي وتهزيئة لخالد الشعلان وانت دافعت عن خالد وزعلت فيصل بن تركي

    وماصدق على الله كبتن نادي النصر سابقا باريان بعد مقابلتك مع جمجوم ولا جمجوم او غيرة من الشعب متى كان لهم اعتبار !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:41 ص
  25. الزعيم الاهلاوي
    25

    خلهم احسن والله ترى افتكيت منهم بكرة تجيك العقود من القنوات الاماراتية والقطرية وتاخذ من عقودهم دبل اللي كنت تاخذه في قناة ... الهلالية لا ويخلونك تحلل براحتك مو يقولون لك حلل للهلال والاتحاد وبس ويتفلسفون لا ياحبيبي يمين بالله باقي تدعي الله انك خرجت من عندهم لانك بصراحه اعلامي ناجح ولكن انت محارب … لانك لاتنتمي لنادي اللي يعجبهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  26. صالح
    26

    لو كانت المشكلة مع ادري اهلاوي…….كان يصدرون ملاحق عن تحيز احمد عيد وكان تشوف بن مساعد والبلطان يزعقون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:10 ص
  27. حمــــزة الاتحــــادي
    27

    حسستوني انه ايمن جادة تروه مجرد مذيع مبتدىء يخاف من الامير عندما يكلمه ويرفع صوته
    على المواطن العادي ( لا احد يجي مدرعم ويقول الامير مواطن)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:11 ص
  28. أبو ريماس
    28

    يعني باريان كان ناوي يشيلك من اول الله يسود وجيههم
    مقدم ناجح وقناه فاشله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:12 ص
  29. koko27
    29

    زكروت اجل اللوبي الاصفر مسيطر على القناة :mrgreen:

    المهم.. 8)
    هالمذيع أخذ أكبر من حجمه بصراحه
    مسوي بتال الفوس على غفله .. :roll:
    ياخي تقبل طردك بصدراً رحب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:38 ص
  30. الاهلاوي الملكي
    30

    الزهراني هلالي متعصب واحسن شي صار هو ابعاده عن القناة
    وتنظيف القناة حبة حبة نت اللوبي الهلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:47 ص
  31. ابو عبدالمجيد
    31

    يا اخي شف تعليقات الهلاليين و انت تعرف انهم مع جنبها
    ينتقد المذيع ويقول ان اللوبي الاصفر مسيطر و الكل يعرف انه اوقف بعد تداخله مع جمجوم
    ابي افهم مندوب هو لهم و هم مسيطرين على الاعلام و يوم حشر جمجوم اطردوه كيف تجي هذا؟
    جمهور الهلال مثل ثقافة الامريكان بس يرددون ما يقوله اعلامهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:48 ص
  32. ابو جوري
    32

    حلوه اللوبي الاصفر وكمان مسيطر على الاتحاد السعودي كثر منها
    سياسة اكذب اكذب حتى يصدقك الناس لا تزال في دمكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:56 ص
  33. احسن واحد
    33

    بداية التصحيح في القناة
    اسلوب العربجة وبرنامجي اتوقع انه اسلوب منتتهى من زمان وانا احسن واحد وانا القوي وعدم احترام الغير
    وبعد الكرشة بخرب لو انك صادق كان تكلمت من زمان وتركت عنك المحاباة ولكن اسلوب الانتقام والا بلعب والا بخرب مالة سنع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:04 ص
  34. ياعالمي
    34

    يازهراني اللي بيته من زجاج مايرمي الناس بالحجاره هذا دور tv3 تاخذكم لحم وترميكم عضم سوري عادل الزهراني لاعاديطول لسانك على اسيادك لسانك حصانك ان صنته صانك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:05 ص
  35. أهلاوي الخرج
    35

    مذيع مميز يالزهراني واحسن مافيك انك ماتحب الكذب مثل إلي أقالوك بسببه يكفي انك كشفت لنا حقيقة اتهااد قوه إلي يدعون إن ناديهم مظلوم وهم أكثر نادي مدلل في السنوات الأخيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:16 ص
  36. التمساح الاصفر
    36

    روح ياعادل الزهراني وارجع لقناه artاحسن من الخشب :-D انت هلالي بحت تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:23 ص
  37. فيصل سالم
    37

    اقول اسري بلا شغل بزرنه
    اتعلم تفرق الاول بين قناه حكوميه وقناه تحب تفتعل الاثاره
    زمن عادل عصام الدين (زمن الفوضى) انتهى
    وعلى فكره بتلاقي قنوات تحتضنك لا تخاف .. لأننا عايشين في زمن السخافات والتفاهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:47 ص
  38. shaahir
    38

    تدري ليه ابعدوك عن القناة
    بسبب بسيط
    لم تمدح السوسة من قريب ولا بعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:56 ص
  39. درش
    39

    مورد بطاطا كمان كتير عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 2:58 ص
  40. خليل هلال
    40

    المشكله انك يا عادل معروف عشقك للهلال وهذا ميول مافي مشكله عليه ، لكن المشكله أنه اذا جت الحلقه وفريقك منهزم خلاص ما عاد تشوف الناس شي ومالك خلق حتى تتكلم بس تنفخ على خلق الله ، دع التشجيع في المدرج اما في البرامج الرياضيه فحاول مثل غيرك الحياد وتكون ناجح واعلم بأن من يطبلك هو فقط من مشجعي فريقك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 4:41 ص
  41. مسافر لشرق
    41

    عادل الزهراني مستواه اكبر من tv3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 7:18 ص
  42. يوسف
    42

    السبب في خروج الزهراني يوم تكلم عن تعامل الاندية مع الاعلام
    ومدح النصر فيها وقال في بعض الفرق وقصد الهلال كانك تتعامل مع حلال ابوه
    وطيروه الهلالييين الله يعينك يا زهراني كلام الحق صار صعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:17 ص
  43. واقعي
    43

    قنوات اسعوديه الرياضيه يديرها فكر متعصب مراهق همه كيف يرفع النصر ب القوه ويخفض الهلال وهو فكر موجود لدى مدير القناه باريان مرورا ب المعدين والمخرجين فعلا خشبيه قول وفعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:19 ص
  44. اسامة بن ابراهيم
    44

    السلام عليكم… موضوع المذيع عادل الزهراني من وجهة نظري بداية ” قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ” هذي كابداية
    لكن لايمنع ان عادل الزهراني هداه الله .. اختلف من ناحية الخبرة ” من وجهه نظري في التطور ” للاسواء فا اللذي يعملة ليس ادارة للحوار وانما تقبل لما يريد .. وليس هو لوحده فا أغلب المذيعين اللذين اغتروا تجد فيهم هذا الامر ماعدا قله ومنهم على سبيل المثال :
    1- رجاء الله السلمي 2- عبدالعزيز البكر 3- الكواري وغيرهم من المميزين القلة الممتعين في ادارة الحوار وفنون احترامة والاهتمام في ايصال المعلومة للمشاهد الكريم.

    اذكر بدايتك اخي عادل في قنوات الـ ART كنت تمشي على خطى ممتازه واتمنى ان تراجع نفسك بها .

    يشهد الله .. انني كنت اذكر هذا الكلام لزملائي من فتره ليست بالقريبه عما نشاهده من تغير اسلوب المقدم للبرنامج الى طور اصبح المشاهد يتشتت لمن يستمع .. وبالغالب .. اصبحت البرامج الرياضية مملة ولاتهدف الا للتسويق …

    لانه للاسف .. اصبح الطابع الاعلامي اللذي لايحتوي الخبرة الرياضية .. يصدع في كل قناة ..
    نتمنى ان يكون ضيوف البرامج الحوارية الرياضية او البرامج الرياضية عامه .. فقط ” رياضيــــون اي لاعبين سابقين ”
    كي نستفيد … ولكم في قنوات الجزيره وضيوفها عبره.

    شكرا لكم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:40 ص
  45. برشلوني
    45

    يمكنك ان تكون مذيع متميز لو تكون اكثر أدب وانت تخاطب الاخرين … تتعامل مع من تتحدث معهم وكأنهم اصغر ابناءك … وكلنا نتذكر كلماتك الاستفزازية :: كائن من كان … وما أسمح لك … ومو على كيفك … ويتفلسفون …. هذه الكلمات لايمكن ان تصدر من مذيع يجب ان يحترم اختلاف وجهات النظر وخصوصا عبر قناة رياضية وطنية رسمية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:46 ص
  46. ماجدونا
    46

    ما عليه يا عادل انت شفت جدار الاتحاد قصير
    وحبيت تسوي قوي
    وهذه النهاية

    من يحترم ,,,, يُحترم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:52 ص
  47. اهل الباحه في راحه
    47

    تسلم ياعادل وحنا زهران ما نبيع الضمير من اجل اي انسان وحنا عارفين ليه ابعدوك يبون tv3 كالعاده تمشي اي شيء لناديهم طبيعي هذا نادي الهلال ما خلا كلن في حاله اسال الله العافيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:17 ص
  48. نويفج الشمري
    48

    احسن ماسوت الرياضية اقالة الزهراني اللي يسد النفس
    سبحان الله لاشفته انسدت نفسي مدري ليه اكرهه ههههه
    احس انه يقلد بتال القوس ولا هو عارف يكثر من الابتسامات مايدري انها سبب فشله
    الحمد لله افتكينا من المطيويع الهذار ماشفت مذيع مثله يتكلم بهذرة غير طبيعية لحد الازعاج والملل
    سمعت ان رجاء الله السلمي صاحب الصوت المزعج وحركات الفم اللي مدري وش تبي بالطريق
    يالبى خالد السعيد هو الوحيد المحبوب والهاديء والمحترم لنفسه قبل ضيوفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:33 ص
  49. kat
    49

    للاسف ان المذيع اخطاء ولازال يكابر بان الموضوع ليس له علاقة بالجمجوم(الجمجوم قال بالمختصر اعطني مصادرك التي افادتك حتى ارد عليك حيث ان المعلومة الصادرة غير صحيحة وانا مسئول من النادي واقول ان مصادرك خاطئة ويجب على الاعلامي ان يوضح مصدره حتى ينسب الرد لهذا المصدر ويجب على الاعلامي ان يتحلى با0000 مع الضيع افضل من كلمة تفلسف مع هدوء الاعصاب لان الاعلامي يمثل القناه ولايمثل نفسة لانها المحاسبة امام الراي العام. مع حبي لهذا المقدم وهو كادر وطني في بداية الطريق يحتاج التوجية وكلنا خطاء. انت مميز يازهراني لا تا00ذ00ك العزه ب الاث00000 نتمنى ان نراك مقدم استفدت من الدرس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:36 ص
  50. قرارك مبيت من زمان ياعادل
    50

    بسبب عدم محاباتك للازيرق وحياديتك وعدلك في الطرح
    تم التخطيط لابعادك شوفوا tv3 من خمسه ايام وفي
    اكثر من برنامج وركزوا على جزئية التقارير حمله عشواء
    ومركزه تشن على احمد عديد بسبب الازيرق المفضل لدى
    tv3 ومسئوليها لو كنت موجود اتوقع انك بتنصف
    احمد عيد من هذا الهجوم التاريخي الغير مبرر
    كان الله في عون المظاليم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:45 ص
  51. ADOL213
    51

    الجزيرة ياالحبيب والراتب دبل واللي ما يبانا ما نبيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:48 ص
  52. kat
    52

    ملحق بالتعليق السابق الضيف- تأخذك-الاثم-الحلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:49 ص
  53. عمران
    53

    هذا اللوبي الاصفر يرغب في تصفية كل من يقول الحقيقة

    الرجل مهني وافضل مذيع في القناة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:51 ص
  54. صريح العبارة
    54

    كان فصلتوا المكالمة (يبدولي ان الخط انقطع سنحاول الاتصال بالضيف ) تحطوا نفسيكم بمواقف بايخه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:53 ص
  55. " اهلاوي حتى الثماله "
    55

    والله بعدك يازهراني مااتفرج في tv3 ..الا للمباريات فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:10 ص
  56. بدر
    56

    ههههههههههههههه قال اسلوب متدني قال
    طيب ومداخله جمجوم كان اسلوبك معه متدني ونص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:14 ص
  57. احمد
    57

    انت غلطان تقبل الاقالة ورح قناة ثانية لا تسوي رامبو وبتنتقم من الكل
    يعني انت مقدم برامج له عدة مقدمين مو من حقك تفرض رايك على اي احد
    يمكن لو لك برنامجك الخاص زي الفراج و العجمة ممكن نمشيها لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:23 ص
  58. شمالي
    58

    مذيع شايف نفسة كثير
    الباب الباب يامذيع الاندية خل المجاملات تنفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:37 ص
  59. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    59

    ارفع راسك …………………واقعد في بيتكم ……………………………………بدون راتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:43 ص
  60. فدعق
    60

    خل الي خلوك طول لسانك على خلق الله ينفعونك الان, نعم انت مذيع ناجح ومتمكن لكنك انجرفت مع اللوبي الهلالي المتغطرس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 11:15 ص
  61. بربيكان
    61

    اسوأ مذيع بدون ادنى شك
    اسنخفاف للدم دون اي داعي..
    استظراف قبيح ..
    لحق في الشفايف طول تقديم البرنامج ..
    لغته ركيكة .. فتارة يتحدث الفصحى .. وتارة ( يشطح ) بالعاميية )
    اسقاطات على اندية ولا عبين معينين .. لكسب قلوب ومحبة اللوبي الازرق ووجهائه ..
    والسلام ختام ,,,
    بربيكان :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 11:38 ص
  62. أبوناصر
    62

    وأين المهنية التي تتحدث عنها في برامجك وحواراتك .
    المهنية يامن تسأل عنها هي أن تتجرد من ميولك وعواطفك
    المهنية يازهراني هي ان تضع جميع الأندية في مستوى واحد من التعامل
    المهنية يامن تبحث عنها وتنشدها أن تحترم الجميع وتقدرهم وتحترمهم
    هذه المهنية إذا كنت بالفعل تبحث عنها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 11:55 ص
  63. عالمي وافتخر
    63

    لا احد ينكر انك مذيع له حضور مميز ولكن تستقوي على الناس البسطاءوتكون حمل وديع امام اصحاب البشوت خذ بتال القوس مثال لك بشجاعته الصحفية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:29 م
  64. كله إلا نادي الشعب
    64

    الزهرابي أخطأ في حق الشعب … كيف ؟
    الزهراني أساء للجمجوم … والجمجوم يمثل الاتحاد … والاتحاد يمثل الشعب … والنتيجه > يازين البطاطا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 12:46 م
  65. ابوبكر
    65

    موردين البطاطا يطردوا عبر تويتر

    على كيدا اروح اشوف الحساب حق إلي اورد لهم بطاطا في تويتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:02 م
  66. ميكانيكي سيارات
    66

    :mrgreen: :mrgreen: احب الهلال :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 1:34 م
  67. الوطن
    67

    استغفرالله……….. :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 3:14 م
  68. رائد القاسم
    68

    باختصار… اسلوب ياتلعبوني يا أخرب

    الرجل اخطا باستغلال القناه في تصفية حساباته الشخصيه وهذا خطأ بعيد عن التفسيرات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 7:04 م
  69. الله يهديك يابوزهرة
    69

    الله يهديك يابوز هرة وشلك وشل نادي الإتحاد ومشاكلة والقناة والدفاع عنها والعصبية الزايدة والهياط والدفاع عن مصادر القناة غريبة انا استغربت من اللي سواه الزهراني والتلفظ بألفاظ مالها داعي وش استفدت من الخشب الأزرق ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:46 م
  70. الله يهديك يابوزهرة
    70

    اناترى ياعادل أعرفك وأعرف ميولك والمنطقة التي تتبع لها ( آل سرور ) ونعم فيك يازهراني ونعم في آل سرور كلهم وزهران كلهم كفوو يابوزهرة قل اللي في خاطرك كله عن قناة الخشب الغير حيادية ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 8:52 م
  71. العقل نعمة
    71

    من يوم ماراح عادل الزهراني … وبرنامج الملعب ماله طعم وما حد يقدر يغطي مكانه .. شكراً أيها الوزير الإتحادي وشكراً ياهزاع يانصرواي وشكراً ياباريان يانصراوي .. هذا الثلاثي سيدمر قنواتنا الرياضية بالكامل.. وفي النهاية .. سأقول عن من كان رادع لهذا الثلاثي المتعصب .. إنه الأمير الراحل / تركي بن سلطان بن عبد العزيز .. رحل هذا الإعلامي الكبير .. وضاعت الطاسه من بعده الله يرحمك بس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 9:35 م
  72. الواصلmmm
    72

    ماعندك سالفه(((كل الرياضة….السعودية….فاشله….من البرامج…الى الفرق….
    المقدمين…..في البرامج…..يبغون يفهمونا….انه انا عندي مصادري الخاصه(((هل يدفعولهم..كل شي كذب..)))
    عنوان رياضتنا((((((((((((((((دجوووووووووووووووووووو)))))))))))))))))))))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2013 الساعة : 10:18 م
101